بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السالمية والفحيحيل في الدوري الكويتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة السالمية ضد الفحيحيل ضمن مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الكويتي زين لكرة القدم.

يتطلع السالمية إلى مواصلة نتائجه الإيجابية حينما يلتقي مع ضيفه الفحيحيل على ملعب ثامر في منافسات الجولة التاسعة من دوري زين الكويتي.

وحقق السالمية 3 انتصارات متتالية قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع القادسية، واصبح في رصيده 13 نقطة من 8 مباريات في المركز الخامس بجدول الترتيب متساوياً مع الرابع النصر ويفصله 4 نقاط عن الثاني نادي الكويت.

من جانبه تلقى الفحيحيل الهزيمة الثانية توالياً والخامسة هذا الموسم في الجولة الماضية ضد كاظمة، وحقق انتصار وحيد وتعادلين، ويمتلك في رصيده 5 نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت السالمية والفحيحيل في مسابقة الدوري الكويتي الممتاز، فوز كل منهما على الآخر في مباراتين، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السالمية والفحيحيل في تمام الساعة 18:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت الإمارات، 17:45 بتوقيت مصر، 15:45 بتوقيت غرينتش GMT.

وينقل بث مباشر السالمية والفحيحيل على قناة atv Kuwait ومنصة شاشا الكويتية SHASHA، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة