كرة القدم الإفريقية

الشناوي يثير غضب محلل قناة بي إن سبورت بسبب ظلم الاهلي

أثار محمد الشناوي قائد النادي الاهلي المصري غضب عبدالعزيز بينج محلل قنوات بي ان سبورت القطرية، بعد حديثه عن الظلم الذي تعرض له ناديه في النسخة السابقة من منافسات دوري ابطال افريقيا.

وكان الشناوي قد أبدى سعادته البالغة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، على حساب الوداد المغربي، بعد التعادل معه في ملعبه بكازابلانكا 1-1، وعقب الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة 2-1، وأكد الشناوي أن الأهلي يستحق الفوز بالبطولة.

وقال قائد الأهلي إن التتويج بالبطولة الإفريقية للمرة الـ11 شعور رائع للغاية، وخاصة أن الفوز جاء خارج القاهرة، وفي ملعب الوداد بالمغرب، الذي تعرض فيه الأهلي لظلم كبير في العام الماضي بسبب تحديد دولة المغرب كمستضيف للمباراة النهائية، ولكن الاهلي رغم ذلك لعب المباراة وخسرها، لذلك كانت هناك دوافع كبيرة لدى اللاعبين للفوز بها العام الحالي على نفس الملعب، وهو ما نجحوا فيه باستحقاق كبير.

ووجه الشناوي التهنئة لزملائه اللاعبين قائلًا: كلهم كانوا رجالًا وقدموا مباراة رائعة، أهنئ أيضًا مجلس إدارة النادي والجهاز الفني وكل منظومة الأهلي الجميع اجتهد كثيرًا من أجل حصد هذا اللقب، والاهلي يعرف قدره جيدًا، وها نحن قد تأهلنا لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي وسوف نكون هناك للمرة الخامسة أيضًا.

عبدالعزيز بينج يستشيط غضبا من الشناوي

أبدى عبدالعزيز بينج محلل قناة بي ان سبورت القطرية، غضبه من تصريحات الشناوي بشأن تعرضه للظلم في النسخة السابقة من دوري الابطال.

وقال بينج، ان الاهلي في الموسم الماضي خسر فنيا داخل ارض الملعب، ولم يتعرض لظلم شديد، والاهلي في النسخة الحالية يستحق اللقب القاري، وفي الموسم الماضي كان الوداد الاحق باللقب.

ورد عليه وائل جمعة، محلل قناة بي ان سبورت، والذي كان موجودا في الاستوديو التحليلي، بأن محمد الشناوي كان يقصد الظلم الذي تعرض له النادي الاهلي قبل اللقاء والاجواء المثيرة بشأن اقامة النهائي في المغرب.

وتوج الاهلي المصري بلقب دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على الوداد في مجموع المباراتين بنتيجة 3 – 2. حيث فاز المارد الاحمر ذهابا 2-1، وتعادل الفريقين ايابا 1-1.