بث مباشرمباريات اليوم

كرة سلة.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة في نهائي دوري المرتبط

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد سموحة ضمن مباريات اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة.

تفتح صالة الدكتور حسن مصطفى المعروفة بـ “الصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر”، أبوابها لاستقبال الأهلي ونظيره سموحة في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة 2023.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة مباراة الاهلي وسموحة في نهائي دوري المرتبط

ويحين موعد مباراة ذهاب نهائي الدوري المصري المرتبط لكرة السلة بين الأهلي وسموحة، مساء اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

ونجح النادي الأهلي في تجاوز أندية “الشمس ومصر للتأمين وسبورتينغ والقناة والزمالك والاتحاد السكندري” في طريقه نحو المباراة النهائية للدوري المصري المرتبط في الفترة من 25 أكتوبر إلى 23 نوفمبر.

على الجهة المقابلة، بلغ نادي سموحة المباراة النهائية بعد تفوقه على أندية “الزهور والطيران والجزيرة وهليوبوليس والمصرية للاتصالات وسبورتينغ”.

وينقل البث المباشر لمباراة ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة اليوم على قناة النادي الأهلي، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

الجدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي المرتبط بين الأهلي وسموحة من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة