الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

تاليسكا ورونالدو يقودان النصر لقلب الطاولة على ضمك

نجح النصر في قلب تأخره بهدف في الشوط الأول أمام ضيفه نادي ضمك الى فوز مثير في الشوط الثاني (2-1) بفضل ثنائية البرازيلي (تاليسكا) وأسطورة البرتغال (كريستيانو رونالدو)، ضمن مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وسعى اليوم النصر لاستعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات ولم يجد من أجل تحقيق ذلك أفضل من ملعبه أول بارك وذلك بعد تعادله أمام أبها قبل التوقف الدولي.

فاجأ ضمك أصحاب الأرض بهدف متأخر في الشوط الأول عبر المدافع الكاميروني جورج كيفين نكودو في الدقيقة 45+2.

لكن لاعبو النصر دخلوا الشوط الثاني بقوة كبيرة ونجحوا في قلب الطاولة سريعاً، بفضل ثنائية تاليسكا وكريستيانو رونالدو من كرتين ثابتتين رائعتين في الدقيقتين 52 و56.

وقفز النصر للمركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن 22 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط على الوصيف التعاون وأربع نقاط عن المتصدر الهلال، فيما تجمد رصيد ضمك عند 10 نقاط في المركز العاشر.

كانت سلسلة انتصارات النصر التي وصلت لعشرة في مختلف المسابقات بينها ستة في الدوري، قد توقفت عند محطة أبها بالتعادل بعد أن كان متقدماً بهدفين.

وغاب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي بسبب الإصابة التي لحقت بهما أثناء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما، إلى جانب إيقاف سلطان الغنام بقرار انضباطي، إلا أن النصر يمتلك مجموعة كبيرة من العناصر المميزة، يتقدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والبرازيلي تاليسكا والسنغالي ساديو مانيه والإيفواري سيكو فوفانا والإسباني أيميريك لابورت.

نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم 25-2-2023 في دوري روشن السعودي

في المقابل، أستعاد نادي ضمك توازنه في مبارياته الأخيرة رغم البداية المتواضعة، حيث نجح في التعادل مع الهلال قبل أن يحقق أول فوزين له في دوري روشن على حساب الخليج والحزم.

ويضم نادي ضمك في صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، المصري طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسيو والكاميروني جورج نوكودو والغامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة ومواطنيه فاروق شافعي وعبد القادر بدران.

النصر 2-1 ضمك 

دوري روشن – الجولة 10

ملعب أول بارك

انتهت