تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة القادسية والشباب في الدوري الكويتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة القادسية ضد الدحيل، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

يطمح الشباب لمواصلة انتفاضته في دوري زين وتحقيق فوزعه الثالث على التوالي عندما يخوض مباراة قوية على ملعبه أمام القادسية ثالث الترتيب.

تنطلق مباراة الشباب ضد القادسية في تمام الساعة 20:10 بتوقيت الكويت والسعودية، الساعة 19:10 بتوقيت مصر، الساعة 18:10 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الشباب والقادسية عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الكويتي لكرة القدم atv Kuwait، كما يذاع اللقاء عبر تطبيق شاشا (SHASHA)، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

كان القادسية قد تنازل عن الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل بالجولة الماضية على ملعبه أمام السالمية، حيث تراجع الى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة فقط عن المتصدران العربي والكويت.

في المقابل، يتواجد نادي الشباب الرياضي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الكويتي وفي جعبته 11 نقطة حصدهم من ثلاث انتصارات وتعادلين وتلقى ثلاث هزائم.

الشباب 0-4 القادسية

دوري زين الكويتي – الجولة 9

ملعب نادي الشباب

انتهت

تشكيلة القادسية اليوم: علي جراغ – راشد الدوسري – خالد ابراهيم – يوسف الحقان – عزيز نصاري – محمد خليل – جيبولا – بدر المطوع – مبارك الفنيني – عيد الرشيدي – يوسف بن سودة.

تشكيلة الشباب اليوم: سعد العنزي – سعد العازمي – حسين نادر – علي فورد – محمد القبندي – محمد الفهد – أحمد بومريوم – سليمان سيسي – عمر وادي – كارلوس – بيراهيم جاي.

تعرف على: سجل بطولات نادي القادسية الكويتي لكرة القدم عبر التاريخ

مقالات ذات صلة