الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

وائل جمعة يفتح النار على صلاح محسن ويتهمه باستفزاز جماهير الأهلي

هاجم وائل جمعة محلل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي المصري بسبب احتفاله المثير للجدل بعد تسجيل الهدف الثالث في شباك ميدياما الغاني بافتتاح دوري ابطال افريقيا.

وقال جمعة في تصريحات عبر بي إن سبورتس القطرية خلال الأستوديو التحليلي للمباراة: “صلاح محسن قام بحركة استفزازية، النادي الأهلي لديه أزمة في مركز المهاجم، وعندما تأتي لك الفرصة وتسجل هدف، كيف لك أن تذهب للجمهور وتقوم بالإشارة له بشكل غير لائق”.

وأضاف صخرة الأهلي ومنتخب مصر السابق: “الأهلي في حاجة لمهاجم، وفي كل مباراة يشارك فيها صلاح محسن يضيع الفرص ويهدر الأهداف، وعندما يسجل هدفاً يذهب لتوجيه هذه الإشارة للجماهير ويذالبهم بالصمت؟، هذا التصرف يبين عقلية اللاعب”.

وأتم: “نعاني في النادي الأهلي من مركز رأس الحربة خلال الفترة الأخيرة، وبدلًا من أن يكسب صلاح محسن ثقة الجمهور، يذهب إليهم بعدما سجل هدفًا ويشاور لهم بحركة غير لائقة.. هذا التصرف مستفز جدًا بالنسبة لي”.

وحقق الأهلي فوزًا هاما على ميدياما الغاني بنتيجة (3 -0) في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 75، واختتم الثلاثية صلاح محسن في الدقيقة

وبهذه النتيجة، يحصد الأهلي ثلاث نقاط ليتساوى مع شباب بلوزداد الذي حقق انتصارا في نفس الجولة على يانج أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة.

وسيواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يوم 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا.

مقالات ذات صلة