تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

السالمية يحرم القادسية من معانقة الصدارة بهدف ليما في الوقت الضائع

فرض السالمية التعادل على مضيفه القادسية بنتيجة 1-1، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر في إطار منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم على على استاد محمد الحمد.

وظل القادسية متقدماً في النتيجة حتى الدقيقة 90+2 بهدف يوسف بن سودة الذي سجله في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، حتى تحصل السالمية على ضربة جزاء سجل منها البرازيلي ليما هدف التعادل.

وانطلقت صافرة بداية مباراة القادسية والسالمية في تمام الساعة 19:10 بتوقيت مصر، 20:10 بتوقيت السعودية، 17:10 بتوقيت غرينتش، بإدارة من الحكم المجري “استفان فاد”.

وفوت القادسية فرصة اعتلاء الصدارة على حساب نادي الكويت، واصبح في رصيده 16 نقطة من 8 مباريات في المركز الثاني، ويفصله نقطة عن المتصدر نادي الكويت الذي لعب 7 مباريات.

في المقابل حافظ السالمية على نتائجه الإيجابية بهذا التعادل بعد 3 انتصارات متتالية، وزاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس متساوياً مع الرابع النصر وبفارق نقطة عن الثالث نادي العربي.

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في الدوري الكويتي فوز القادسية في مباراتين مقابل انتصار وحيد للسالمية، وسيطر التعادل على مواجهتين.

القادسية 1-1 السالمية

استاد محمد الحمد

الدوري الكويتي – الجولة 8

انتهت

مقالات ذات صلة