كرة القدم الإفريقيةمباريات اليوم

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيترو أتلتيكو في مجموعات دوري أبطال إفريقيا؟

يستعرض معكم ميركاتو داي القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال السوداني ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يستهل الهلال السوداني مشواره في دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 عندما يحل ضيفاً على بيترو أتلتيكو الأنغولي بملعب 11 نوفمبر في مدينة لواندا.

ويتواجد الهلال وبيترو أتلتيكو في المجموعة الثالثة “C” بمجموعات دوري أبطال إفريقيا بجانب الترجي والنجم الساحلي من تونس، وتعتبر هذه المجموعة هي الأقوى والأصعب.

كان الهلال قد عبر الى دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال بعد تجاوزه نادي بريميرو دي اوجستو الأنغولي بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (2-1).

على الجانب الآخر، ترشح بيترو أتلتيكو الى دور المجموعات بعد فوزه على نادي يونياو دو سونجو الموزمبيقي في الدور الثاني بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (5-2).

متى موعد الهلال وبيترو أتلتيكو والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الهلال ضد بيترو أتلتيكو يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الهلال وبيترو أتلتيكو على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في شمال القارة السمراء والشرق الأوسط.

يذكر ان الهلال واجه بيترو أتليتكو في مباراتين وذلك عام 2004 ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدالية الإفريقية، وانتصر وقتها الفريق الأنغولي في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1)، وفي مباراة الإياب فاز الهلال بهدف نظيف سجله اللاعب (هيثم طمبل).

مقالات ذات صلة