كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي؟

يستعرض معكم ميركاتو داي القنوات الناقلة وموعد مباراة النصر ضد الأخدود ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي روشن لكرة القدم.

يتقابل النصر مع نادي الأخدود على ملعب الأول بارك، في أول ظهور بعد التوقف الدولي، ويتطلع بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو إلى تحقيق الانتصار الخامس توالياً في دوري روشن والحادي عشر منذ بداية الموسم.

ويحين موعد مباراة النصر والأخدود يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وحقق النصر الفوز في الظهور الأخير خارج ملعبه أمام نادي الوحدة بنتيجة 3-1، يوم 11 نوفمبر 2023، واصبح في رصيده 31 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر الذي لم يعرف الخسارة حتى الآن.

ويعتبر خط هجوم النصر هو الأقوى في مسابقة الدوري بتسجيله 36 هدفا كان للأسطورة كريستيانو رونالدو نصيب الأسد فيها بتسجيله 13 هدفا تصدر بهما جدول الهدافين، بينما اهتزت شباك العالمي 15 مرة.

بينما سيسعى الأخدود إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتفادى الهزيمة العاشرة في الدوري السعودي، ويتواجد في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات آخرها بالجولة الماضية على حساب الحزم وتعادل في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود

ينقل بث مباشر النصر والأخدود على قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD، بصوت المعلق عبد الله الغامدي، ويمكنكم متابعة تغطية حية ونتيجة احداث المباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتعد مباراة النصر والأخدود هي الأولى التي تجمع الفريقين، ولم يتواجها من قبل في أي مناسبة نظراً لتمرس نادي الأخدود في دوري الدرجة الثاني قبل الصعود للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري المحترفين هذا الموسم.