كرة القدم الأوروبيةمباريات اليوم

ما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

يستعرض معكم ميركاتو داي القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ترحب البداية المبكرة بعودة الدوري الإنجليزي الممتاز بأسلوب أنيق، حيث يتطلع مانشستر سيتي المتصدر (28 نقطة) إلى الحفاظ على تفوقه الضئيل بنقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثاني (27 نقطة)، عندما يتواجهان على ملعب الاتحاد في افتتاح الجولة 13 من المسابقة.

خرج السيتي من التعادل الكلاسيكي 4-4 مع تشيلسي، وهي المرة الأولى في مسيرة بيب جوارديولا التدريبية التي استمرت 882 مباراة، حيث سجل فريقه واستقبل أربعة أهداف في مباراة واحدة، بينما تغلب ليفربول بسهولة على برينتفورد 3-0 على ملعب أنفيلد.

بعد تلك المباراة المتقلبة، سيكون المدرب الإسباني متحمسًا للعودة لسكة الفوز، حيث يحقق فريقه حاليًا 23 مباراة متتالية من الانتصارات في جميع المسابقات، وهو على بعد فوز واحد من الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية على أرضه والمنسوب لنادي سندرلاند عام 1892.

واجه كل من مدرب ليفربول يورغن كلوب وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعضهما البعض أكثر من أي مدرب آخر طوال حياتهم المهنية (28) مرة، انتصارات كلوب الـ11 هي أكبر عدد يحققه أي مدرب ضد غوارديولا، في حين أن انتصارات غوارديولا الـ10 هي أكبر عدد يحققه أي مدرب ضد الألماني.

محمد صلاح في مواجهة حارس مرمرى مان سيتي إيدرسون
محمد صلاح في مواجهة حارس مرمرى مان سيتي إيدرسون

ويعُول الريدز خلال مواجهة سيتي على نجمه المصري محمد صلاح الذي سجل 198 هدفًا في جميع المسابقات مع الفريق، وسيكون خامس لاعب يصل إلى 200 هدف للنادي بعد إيان راش، وروجر هانت، وجوردون هودجسون، وبيلي ليدل.

ولقد سجل مو صلاح 11 هدفًا لصالح الريدز ضد مانشستر سيتي (سجل أكثر فقط ضد مانشستر يونايتد 12 هدف)، وهو أعلى رقم سجله أي لاعب ضد الفرق التي يديرها بيب غوارديولا.

متى موعد مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول في أفتتاح الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على استاد الإتحاد بمدينة مانشستر.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بإدارة الحكم (كريستوفر كافانا) بداية من الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت مصر، الساعة 15:30 بتوقيت السعودية، الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما يمكنكم متابعة تغطية اللقاء عبر منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة