الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

أهلي طرابلس يتجرع مرارة الخسارة من نواذيبو في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

تجرع نادي أهلي طرابلس الليبي مرارة الخسارة أمام مضيفه نواذيبو الموريتاني ضمن مباريات اليوم الأحد 20-8-2023 في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد، ليضع الفريق الأخضر قدماً خارج البطولة.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش، وانقضى الشوط الأول دون اهتزاز الشباك.

لكن أصحاب الضيافة حسموا المقابلة خلال الشوط الثاني بتسجيل عثمان فاي للهدف الأول عند الدقيقة 72، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة عاد نفس اللاعب ليسجل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 90.

يتأهل الفائز من مباراة الأهلي طرابلس ونواذيبو لمواجهة الفائز من مباراة ريال باماكو المالي وقطن سبورت غاروا الكاميروني، في الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور مجموعات دوري الأبطال موسم 2024/2023.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي ريال باماكو وقطن سبورت على الأراضي المالية بالتعادل السلبي، ما يجعل قطن سبورت الأقرب للتأهل مرة أخرى إلى المجموعات التي كان ودعها الموسم الماضي أمام الأهلي وصن داونز والهلال.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة