الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الصفاقسي وافتتاحية مثالية للموسم بهزيمة البنزرتي بثنائية نظيفة

افتتح نادي الصفاقسي الرياضي التونسي مشواره في الدوري المحلي بفوز رائع على ضيفه البنزرتي ضمن مباريات اليوم الأحد 20-8-2023 في الجولة الأولى من الدوري التونسي للمحترفين، ليتشارك صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية مع الترجي مع فارق هدف لصالحه.

بدأت مقابلة الصفاقسي ضد البنزرتي على ملعب الطيب المهيري في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، 18:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، واستطاع أصحاب الضيافة إنهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 1-0.

سجل اللاعب محمد أمين الحبوبي الهدف الأول لفريق عاصمة الجنوب عند الدقيقة 37، وأضاف أشرف الحباسي الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وأكمل نادي البنزرتي المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد مدافعه الطيب بن زيتون في الدقيقة 74.

الصفاقسي والترجي في الصدارة

يتواجد الصفاقسي والبنزرتي في المجموعة الثانية بالمرحلة الأولى من الدوري التونسي للمحترفين موسم 2024/2023 مع أندية “الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري ونجم المتلوي واتحاد تطاوين ومستقبل المرسى”.

افتتحت مباريات المجموعة B في الموسم الجديد للدوري التونسي ليلة أمس السبت بين الترجي ومستقبل المرسى، وانتهت بفوز صعب للمكشخ بنتيجة 1-0 ليعتلي الصدارة بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة اليوم الأحد.

وانتهت آخر مباراة بين الصفاقسي والبنزرتي بالتعادل السلبي في الدوري التونسي للمحترفين يوم 30 يناير 2023، علماً بأن مباراة الذهاب بنفس الموسم انتهت بفوز الصفاقسي 1-0.

وخلال آخر 10 مواجهات بين الفريقين من 2019 إلى 2023، فاز الصفاقسي 3 مرات مقابل فوزين للبنزرتي، وانتهت 5 مباريات بالتعادل، ودائماً ما كانت نتائج مباريات الفريقين ضئيلة بفارق هدف، باستثناء فوز البنزرتي 2-0 في ابريل 2022.