صفقات رسميةكرة القدم الإفريقية

محمد علي بن رمضان يفوت قطار الاهلي وينضم إلى فرينكفاروزي

قرر اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان الاحتراف في أوروبا وبالتحديد فرينكفاروزي المجري في الميركاتو الصيفي 2023، بعد انتهاء عقده مع الترجي الرياضي التونسي.

وظهر محمد علي بن رمضان مع المدير الرياضي لنادي فرينكفاروزي اليوم الأحد 2 يوليو 2023، قبل ان يعلن الفريق عن ضم اللاعب الدولي التونسي بشكلٍ رسمي في صفقة انتقال حر.

وفضل بن رمضان (23 عامًا) الانضمام إلى بطل المجر على حساب الاهلي المصري، لتحقيق حلم طفولته بالاحتراف في أوروبا، والذي كان قريب من تحقيقه في 2020 ولكنه جدد عقده لثلاث سنوات إضافية مع الترجي.

وأظهر الاهلي المصري اهتمامه باللاعب في أكثر من مناسبة سابقة، وكان من أبزر الاسماء في قائمة تعاقداته المحتملة خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، وتجديد دماء خطف الوسط.

ويطمح محمد علي بن رمضان في تكرار تجربة مواطنه عيسى العيدوني الذي تألق مع فرينكفاروزي من 2020 وحتى 2023 وشارك معه في 103 مباراة وساهم في تسجيل 25 هدفا بين صناعة وتسجيل وانضم إلى هيرتا برلين الألماني في الميركاتو الشتوي 2023 مقابل 2.5 مليون يورو.

ويشارك فريق فرينكفاروزي أو فرينكافاروش في دوري أبطال أوروبا باستمرار بحكم سطيرته وهيمنته على الدوري المجري، وسيكون الفريق مجبرا في الموسم الجديد 2023/2024 بخوض التصفيات الأولية من أجل المرور إلى دور المجموعات.

يذكر ان بن رمضان تم تصعيده إلى الفريق الأول مع الترجي في 2018، وخاض معه 143 مباراة في جميع المسابقات وسجل 34 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب الدوري التونسي 5 مرات، وكأس تونس مرة واحدة، ودوري ابطال افريقيا مرة واحدة.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة