بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة الاردن وايران في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة 2023

تقام المباراة الأولى لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة 2023 بين الاردن وايران على ملعب المدينة الدولي، ضمن مباريات اليوم الأحد 18 يونيو.

وتبدأ مباراة الاردن وايران في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة بتوقيت مسقط وابو ظبي، 15:00 بتوقيت غرينتش GMT، بينما تقام المباراة الثانية لنصف النهائي بين البلد المضيف العراق ونظيره عمان في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وصعد منتخب ايران الاولمبي إلى نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة 2023، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوزه على سوريا وتعادله مع فلسطين.

بينما صعد المنتخب الاردني كأفضل فريق حاصل على بطاقة أفضل ثاني الوحيدة في البطولة، بعدما جمع 4 نقاط في المجموعة الأولى، بتعادل مع العراق وفوز على الامارات.

بث مباشر الاردن وايران

تذاع مباراة الاردن وايران تحت 23 سنة على قناة العراق الرياضية، وأبو ظبي الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام النسخة الحالية من البطولة تحت رعاية شركة “ايرثلنك Earthlink” المزودة لخدمات الإنترنت داخل العراق، وتحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

وتشارك المنتخبات الأولمبية في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

  • الاردن 0-0 ايران

  • فازت ايران 4-3 في ركلات الترجيح
  • ملعب المدينة الدولي – بغداد
  • اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة 2023 – نصف النهائي
  • انتهت
  • تشكيلة الاردن تحت 23 سنة اليوم : أحمد جويدي، ليث أبو رحال، محمد أبو النادي، عرقات حاج إبراهيم، مهند العرامشة، مهند أبو طه، سيف درويش، محمد أبو هزيم، أمين الشناينة، رزق بني هاني، فيصل أبو شنب.
  • تشكيلة ايران تحت 23 سنة اليوم : محمد رضا، ياسين سلماني، سامام تورانيان، سامان فلاح، محمد حزباوي، أحمد شريعت، آريا برزكر، أمير جعفري، سعيد، محمد قرباني، محمد حسين.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة