بث مباشرتغطية مباشرة

ملخص مباراة لبنان والهند في نهائي كأس القارات الودية

يواجه منتخب لبنان مضيفه منتخب الهند على ملعب كالينجا بمدينة أوديشا، في نهائي كأس القارات الودية، ضمن مباريات اليوم الأحد 18 يونيو 2023.

وتبدأ مباراة لبنان والهند اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السادسة بتوقيت مسقط وابو ظبي، 14:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وتقام بطولة كأس القارات الودية في الهند بتواجد البلد المضيف المنتخب الهندي المصنف 101 عالميًا، بجانب لبنان (مصنف 99) ومونغوليا (مصنف 183) ومنتخب فانواتو (مصنف 164) التابع للاتحاد الأوقيانوسي.

بث مباشر لبنان والهند

المباراة غير مذاعة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويتأهل إلى النهائي متصدر المجموعة بالإضافة إلى صاحب المركز الثاني، وتصدر المنتخب الهندي الترتيب برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب لبنان في المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط.

وفاز المنتخب اللبناني على فانواتو في الجولة الأولى 3-1، وتعادل في الثانية مع مونغوليا من دون اهداف، من جهته فازت الهند على مونغوليا 2-0 وفانواتو 1-0.

وتعادل منتخب لبنان مع الهند في الجولة الثالثة والأخيرة من دون اهداف ايضًا، ويطمح اليوم في تحقيق الانتصار لإحراز اللقب، قبل مواصلة الاستعدادات هناك بالمشاركة في بطولة اتحاد جنوب آسيا بمدينة بنجالور، اعتبارًا من 21 يونيو وحتى 4 يوليو.

  • لبنان 0-2 الهند

  • نهائي كأس القارات الودية
  • ملعب كالينجا – مدينة أوديشا – الهند
  • انتهت

مقالات ذات صلة