بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة قطر وكوريا الجنوبية في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023

يلعب منتخب قطر مع كوريا الجنوبية في مواجهة قوية ببطولة كأس آسيا تحت 17 سنة 2023، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16 يونيو 2023، على ملعب باثوم في تايلاند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وتبدأ مباراة قطر وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 12:00 بتوقيت غرينتش GMT، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم إيران مع أفغانستان الساعة 14:00 GMT.

تعد مشاركة منتخب قطر في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023، هي الحادية عشر في تاريخه، وبلغ النهائي في 5 نسخ، وسبق له تحقيق اللقب مرة واحدة عام 1990.

من جهته، حقق منتخب كوريا الجنوبية اللقب مرتين من قبل الأولى في نسخة 1986 والثانية في 2002 خلال 14 مشاركة سابقة، وكان آخر نهائي له في نسخة 2014 وخسر امام جاره وغريمه كوريا الشمالية.

بث مباشر قطر وكوريا الجنوبية

تذاع مباراة السعودية واستراليا على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، وقناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الأربعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تقام مبارياته يومي 25 و26 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 2 يوليو القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً 2023.

  • قطر 1-6 كوريا الجنوبية

  • ملعب باثوم
  • كأس آسيا تحت 17 سنة – الجولة الأولى – المجموعة 2
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب قطر تحت 17 سنة اليوم : جلال أمير، ناصر بابكر، سالم رضا، يوسف زياد، علي محمد، بسام عادل، عبدالله العتيبي، أواب ميرغني، تحسين محمد، دخيل الحمد، يزن عماد.
  • تشكيلة كوريا الجنوبية تحت 17 سنة اليوم : هونغ سونغ مين، لي سوو رو، كانغ مين وو، سيو جيونغ هيوك، يوو مين جون، يانغ مين هيوك، يون دو يونغ، جين تاي هو، بايك إن توو، كيم ميونغ جون، ليم هيون سب.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة