بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة لبنان واليمن في كأس غرب آسيا تحت 23 سنة 2023

يتنافس منتخب اليمن ومنتخب لبنان على تحقيق ثلاث نقاط هامة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16 يونيو 2023، في مجموعات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها العراق في مدينتي بغداد وكربلاء.

وتقام مباراة اليمن ولبنان على استاد المدينة الدولي في بغداد، عند الساعة، 17:45 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:45 بتوقيت غرينتش، 18:45 بتوقيت مسقط وابو ظبي.

ويسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الانتصار اليوم للمنافسة على بطاقة أفضل ثاني المؤهلة إلى نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة، بعدما فاز حسم منتخب عمان الصدارة والتأهل بالفوز على لبنان في الجولة الأولى واليمن في الثانية.

بث مباشر اليمن ولبنان

تنقل مباراة اليمن ولبنان تحت 23 سنة على قناة العراقية الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام النسخة الحالية من البطولة تحت رعاية شركة “ايرثلنك Earthlink” المزودة لخدمات الإنترنت داخل العراق، وتحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

وتشارك المنتخبات الأولمبية في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

  • اليمن 2-1 لبنان

  • استاد المدينة الدولي
  • كأس غرب آسيا تحت 23 سنة 2023
  • انتهت

مقالات ذات صلة