بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة منتخب الاردن والامارات في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة

يستعد منتخب الامارات للظهور الأول في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة، بمواجهة نظيره منتخب الاردن في الجولة الثانية، اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، والتي تستضيفها العراق في مدينتي بغداد وكربلاء.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الامارات والاردن، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، عند الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وعمّان، 14:45 بتوقيت غرينتش، 18:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ويتواجد الامارات والاردن في المجموعة الأولى التي تضم البلد المضيف العراق، وانتهت مباراة الجولة الأولى بين العراق والاردن بالتعادل 2-2، ويلتقي منتخب الامارات في الجولة الثالثة والأخيرة مع العراق.

وتضم المجموعة الثانية فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية، وفازت فلسطين على سوريا 1-0 في الجولة الأولى، فيما جاءت منتخبات عمان ولبنان بجانب اليمن، وفاز منتخب عمان على لبنان 1-0.

بث مباشر الامارات والاردن

تنقل مباراة الامارات والاردن تحت 23 سنة على قناة أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

يذكر ان النسخة الحالية من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة تقام تحت رعاية شركة “ايرثلنك” المزودة لخدمات الإنترنت، وستحمل المسابقة اسم “بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا”.

وتشارك المنتخبات الأولمبية في البطولة بهدف الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 سنة في سبتمبر المقبل؛ علمًا بأن نهائيات كأس آسيا يتحدد من خلالها المنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس.

ويتأهل أول كل مجموعة إلى نصف النهائي المربع الذهبي، بالإضافة لأفضل منتخب يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث، وتقام مباريات هذا الدور في 18 يونيو بينما يقام النهائي يوم 20 من الشهر ذاته.

  • الامارات 1-2 الاردن

  • بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة
  • المجموعة الاولى (الجولة 2)
  • ملعب المدينة الدولي في بغداد
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب الاردن الاساسية اليوم: احمد جويدي – دانيال عفانه – ليث ابو رحال – محمد ابو النادى – عرفات الحاج ابراهيم – فيصل أبو شنب – وسيم ريالات – سيف الدين درويش – امين الشناينة – رزق بني هاني – مهند أبو طه. المدرب (عبدالله أبو زيمع).
  • تشكيلة منتخب الامارات الاساسية اليوم: راكان المنهالي – أحمد الحمادي – وليد المحرزي – حارب عبدالله – سلطان البدواوي – عبدالله المنهالي – نواف سالم – ياسر البلوشي – احمد عبدالله – عيسى خلفان – زياد الزعبي.المدرب (دانيس سيلفا).

مقالات ذات صلة