كأس العالم للأنديةكرة القدم الإفريقية

عبدالحفيظ: مانشستر سيتى خائف جدًا من الاهلى.. ومشجع الزمالك تصرفاته غريبة وفكره مشوه

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي المصري، إن مباراة الوداد المغربي الأحد لم تكن سهلة، منوهًا أنه كان من الصعب خسارة البطولة للمرة الثانية على التوالي من نفس الفريق.

ولفت سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الفريق لم ينظر أمامه إلا للفوز على الوداد فقط، مشددا على أن حالة الفريق النفسية كانت العامل الأساسي للعودة في المباراة.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الأهلي حصد 6 بطولات إفريقية من أصل 11 بطولة، خارج الديار على ملاعب ومع فرق وأجواء شديدة الصعوبة، وكان من الصعب العودة لمصر من دون الكأس

وعلق عبد الحفيظ: الشوط الأول لم يكن بالجيد للاعبينا لكن كان هدفنا هو الفوز فقط، مشيدا بفكرة دخول جماهير الأهلي خلال التدريبات وإطلاق صافرات خلال استحواذ الفريق على الكرة؛ ليعتاد اللاعبين على أجواء مشجعي المغرب.

وتابع عبدالحفيظ: لآخر ثانية ولحظة يجب أن نعلم أن النهائيات تحتاج شخصية وروح، ومانشيستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا كان معرضا للضغوط رغم فوزه بالبطولة،

ومازح عبدالحفيظ قائلًا مانشيستر سيتي يعيش في قلق لأنه سيلاقي الأهلي في كأس العالم للأندية.

عبدالحفيظ يعلق على موقف مشجع الزمالك في المغرب

كشف سيد عبد الحفيظ، تفاصيل مباراة النهائي الإفريقي 2023 مع الوداد في المغرب قائلا: إن مباراة الوداد المغربي لم تكن سهلة، منوها أنه كان من الصعب خسارة البطولة للمرة الثانية على التوالي من نفس الفريق.

وتابع عبد الحفيظ: مع احترامي لفرق المغرب لكن في المباريات الحاسمة نجد تأخر في إلقاء الكرات من قبل حاملي الكرات للفريق المنافس بهدف إضاعة الوقت، وهذا ما جعلنا نمتلك 4 كرات خلال المباراة لسرعة إرسالها للاعبين.

وشدد عبد الحفيظ قائلا: مشجع الزمالك الذي قدم من ألمانيا لتشجيع الوداد يعتبر تصرف فردي وله كامل الحرية، واصفا ذلك بالفعل المشوه؛ ورسالتي للجماهير الأهلاوية هي أنهم يجب أن يعملوا على تصفية ذهنهم استعدادا للتشجيع ببطولة الدوري، القريبة جدا من الفريق، خاصة وأن مباراة الأهلي المقبلة ستكون يوم 22 / 6 أمام حرس الحدود، والبطولة ما تزال في الملعب حتى الأن، لكن لن نترك ما حدث العام الماضي من إخفاقات وضياع للنقاط لن يحدث مرة أخرى.

وحول ما حدث من جانب مشجع الزمالك في المغرب، وقال: المشجع تصرفاته غريبة وفكره مشوه.

وواصل: “أنت مسافر علشان تشجع فريق أنت لا تشجعه وتشجع فريق ضد الفريق الذي هو من بلدك دا أيه كمية الصفار إللي جواك ده، ومشجع الزمالك في المغرب كان بيسأل عن مصطفى شوبير ومتضايق”، موضحا: “لاعبو الأهلي سيحصلون على راحة من أجل المباريات المقبلة”.

وشدد عبد الحفيظ قائلا: مشجع الزمالك الذي قدم من ألمانيا لتشجيع الوداد يعتبر تصرفا فرديا وله كامل الحرية، واصفا ذلك بالفعل المشوه؛ ورسالتي للجماهير الأهلاوية هي أنهم يجب أن يعملوا على تصفية ذهنهم استعدادا للتشجيع ببطولة الدوري، القريبة جدا من الفريق، خاصة وأن مباراة الأهلي المقبلة ستكون يوم 22 / 6 أمام حرس الحدود، والبطولة ما تزال في الملعب حتى الآن، لكن لن نترك ما حدث العام الماضي من إخفاقات وضياع للنقاط لن يحدث مرة أخرى.

مقالات ذات صلة