حياة النجوم

ريال مدريد يودع كريم بنزيمة بعد مسيرة حافلة بالبطولات في سانتياجو برنابيو

أعلن ريال مدريد الاسباني رحيل المهاجم الأسطوري كريم بنزيمة عبر إعلان نشر على الموقع الرسمي للنادي الملكي، ليسدل الستار على مسيرة حافلة بالألقاب والانجازات في سانتياجو برنابيو.

وقال بيان النادي الملكي: اتفق نادي ريال مدريد لكرة القدم وقائده كريم بنزيمة على إنهاء وقته الرائع الذي لا يُنسى كلاعب في النادي. نود أن نظهر امتناننا وعاطفتنا للاعب الذي يعد بالفعل أحد أعظم أساطيرنا.

واكمل: انضم كريم بنزيمة إلى النادي في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا.

وزاد: خلال المواسم الأربعة عشر التي مثل فيها شعارنا وقميصنا، فاز بـ 25 لقبًا، وهو رقم قياسي لأي لاعب في ريال مدريد: 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات، 3 كؤوس ملك و 4 كؤوس السوبر الإسباني.

واوضح بيان ريال مدريد ان بنزيمة هو خامس أكثر لاعب يرتدي قميص اللوس بلانكوس بأكثر من 647 مباراة، وهو ثاني أفضل هدافي النادي على الإطلاق برصيد 353 هدفًا.

وهو أيضًا ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما أنه رابع هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا ورابع هداف في تاريخ الدوري الإسباني.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة