أسئلة شائعةحياة النجوم

الجندي والفيفا.. هل اتفق رونالدو مع نيتفليكس على مسلسل جديد؟

انتشر على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، توصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى اتفاق مع شركة نيتفيلكس Netflix على إصدار سلسلة مصغرة عن مسيرته المهنية وحياته الشخصية.

الجندي والفيفا هو اسم السلسلة المصغرة عن مسيرة لاعب النصر السعودي حاليًا “كريستيانو رونالدو” وحياته الشخصية من منصة نيتفليكس، وأشيع أن موعد إصدارة السلسلة في يوليو 2025.

وظهرت صورة السلسلة “البوستر” ويتصدرها رونالدو وهو يرتدي زي عسكري “جندي”، ومن الخلف تظهر صورته وهو يلقي التحية العسكرية بوجه غاضب بعد قصته الشهيرة مع رئيس الفيفا السابق “جوزيف بلاتر”.

ففي موسم 2014 وقبل مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية، تهكم بلاتر على كريستيانو رونالدو وقال بأنه يشبه الجندي ويسير بطريقة عسكرية في الملعب على عكس ليونيل ميسي الذي يبدو ولدًا محبوبًا.

التصريحات أغضبت رونالدو حينها وسجل هاتريك في فوز ريال مدريد على إشبيلية بنتيجة 7-3، وبعد تسجيل الهدف الأول من البرتغالي قام باحتفاله الشهير بالتحية العسكرية للرد على رئيس الفيفا.

ومن تلك الصورة والاسم “الجندي والفيفا” يمكن التنبأ بأن سلسلة رونالدو الجديدة سوف تركز على صراعات اللاعب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في عصر السويسري جوزيف بلاتر؛ ولكن قبل ذلك هل اتفق رونالدو بالفعل مع نيتفليكس على إصدار مسلسل جديد؟!

في الحقيقة لا يوجد أي إتفاق تم بين رونالدو ونيتفليكس على إصدارة سلسلة جديدة عن حياته، وأن الصورة المنتشرة وأخبار موعد إطلاق السلسلة من المنصة الأمريكية هي مجرد شائعات حتى الآن.

ولم يسبق للنجم البرتغالي العمل مع نيتفيلكس Netflix بشكل مباشر، ولكن المنصة الترفيهية نشرت له فيلم وثائقي في وقت سابق مدته ساعة و32 دقيقة عن مسيرته وحياته الشخصية، ويقدم لمحة عن كيفية تعامله مع النجومية.

وظهر رونالدو بالفعل في عمل آخر على منصة نيتفيلكس ولكن في سلسلة زوجته المستقبلية جورجينا رودريغيز والتي تحمل اسم  ‘أنا جورجينا I Am Georgina”.

مقالات ذات صلة