الأخبار الرياضيةحياة النجومكرة القدم الإفريقية

جمهور الرجاء: عمرو وردة بدأ الانحراف المبكر

انتقد جمهور نادي الرجاء المغربي تعاقد إدارة الفريق مع لاعب خط الوسط الدولي المصري السابق، عمرو وردة، بسبب سلوك اللاعب المثير للجدل وارتكابه لافعال صبيانية غير احترافية في جميع تجاربه الماضية.

وأعطى عمرو وردة اشارة لجمهور الرجاء بعدم تغير سلوكه واستعداده لاقتناص فرصة اللعب لأحد أكبر أندية الدوري المغربي وشمال إفريقيا قبل أيام من الموسم الكروي الجديد، عن طريق وضع اعجابات لصور فتيات محليات على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي.

المنضم حديثاً لصفوف الرجاء في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي 2023، وضع اعجاباً بحسابه الرسمي على انستغرام على صورة منتشرة لإحدى الفتيات المغربيات المؤثرات، وتم تداول تصرفه على نطاق واسع بين جمهور النادي الأخضر – غير المتفائل بنجاحه- عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو وردة يضع اعجاباً على صورة لفتاة مغربية بعد انضمامه للرجاء المغربي باسبوع

وسيطرت على جمهور الرجاء مقولة “عمرو وردة بدأ مبكراً”، في اشارة منهم الى سلوكه غير المنضبط واستعداده للانحراف السريع وليس الاحتراف وترك بصمة تاريخية تفتح الباب لانضمام المزيد من اللاعبين المصريين للدوري المغربي الذي لم يشهد سوى تجربة مصرية وحيدة لمدة أسابيع من خلال عمرو زكي!

سوابق عمرو وردة

سبق لعمرو وردة التعرض للطرد من فريق باوك  بفسخ العقد بعد أيام من انضمامه بسبب تحرشه بزوجة أو صديقة أحد زملاءه في الفريق.

وارتكب اللاعب هفوة كبيرة خلال كأس أمم إفريقيا التي استضافتها مصر صيف 2019، بالتحرش بفتاة مصرية عبر رسائل موقع انستغرام.

وبعد فضح الفتاة للامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من القائمة، قبل أن يتوسط له صديقه المقرب نجم ليفربول “محمد صلاح” ليعيده لتشكيلة الفريق الذي ودع بعدها سريعاً أمام جنوب إفريقيا من ثمن النهائي!

مقالات ذات صلة