كرة القدم الإفريقية

مختار مختار يوجه نصيحة لكولر أمام الوداد.. ويكشف مفاتيح لعب الاهلي في النهائي

قال مختار مختار نجم النادي الاهلي المصري السابق، أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم أمام الوداد المغربي ستكون صعبة على الطرفين بالطبع، لأنها مباراة بين فريقين كبار، وفى نهاية مشوار البطولة الأهم فى إفريقيا، مطالبا دفاع الأحمر بالحذر التام والحفاظ على مرماه خالي من الأهداف.

وقال مختار مختار فى تصريحات إذاعية:” أرجو من لاعبي الأهلي عدم التسرع أمام فريق الوداد، وأقول للمدرب مارسيل كولر أن لابد من عدم إهدار الفرص، واستغلال كل ما يتاح لك من أجل التسجيل، ولابد من الحذر بسبب الهجمات المرتدة من جانب الفريق المغربي.

وأضاف:” لابد من وجود كهربا فى مركز المهاجم وليس محمد شريف، بجانب عمرو السولية فى منتصف الملعب، بسبب قدرته على الزيادة الهجومية بصورة جيدة، وأري أن باقي التشكيل سيكون كما هو بوجود تاو والشحات، بجانب لابد الدفع بلاعبه ياسر إبراهيم بدلًا من محمود متولي بجانب محمد عبد المنعم فى الدفاع.

وتابع:” نتفق أن دوري أبطال إفريقيا هى البطولة الأبرز والأهم للنادي الأهلي، والمباريات الكبري تحتاج للثقة والثبات، من جانب جميع اللاعبين، ولابد من استغلال الفرص التى ستتاح لك، لأن المباريات النهائية لن تكون مليئة بالفرص، بل عليك استثمار كل فرصة من أجل التسجيل قبل السفر للمغرب.

وأتم:” أري أن محمد الشناوي مش جاهز ولذلك تم قرار عدم وجوده، والمباراة صعبة على مصطفي شوبير طبعًا، ولذلك كنت أطالب الجهاز الفني أن وسط المباريات يكون هناك توزيع اللعب على كل المراكز، لكن مصطفي قادر على لظهور بشكل جيد، وهو حارس كويس ولديه ثقة كبيرة فى نفسه وعلى زملائه فى الفريق مساندته.

الجدير بالذكر، أن الأهلي المصري سيواجه نظيره الوداد المغربي في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة