أسئلة شائعةحياة النجوم

هل ينضم جاريث بيل إلى ريكسهام؟

عاد اسم جاريث بيل للتداول من جديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم اعتزاله مع لوس أنجلوس الأمريكي في يناير 2023، ونفيه العودة للانضمام إلى نادي ريكسهام.

وأعرب مالكو ريكسهام، الممثلين الهوليوديين، الكندي ريان رينولدز والأمريكي روبرت ماكيلهني عن رغبتهم في التوقيع مع بيل في وقت سابق، للانضمام إلى النادي الويلزي الذي ينافس في المسابقات الإنجليزية.

واستغلت المذيعة لورا وودز تواجد جاريث بيل في حفل Sport Industry Awards أواخر شهر أبريل، وسعت للحصول على إجابة واضحة حول مسألة عودته من الاعتزال والانضمام إلى نادي ريكسهام.

واستجوبت وودز مهاجم توتنهام السابق حول احتمالية العودة إلى ممارسة كرة القدم : “هل هناك أي طريقة يمكن أن تغريك للعودة من الاعتزال على سبيل المثال، ريكسهام؟”.

ضحك بيل قبل أن يرد على وودز، وقال: “لا، لا أعتقد ذلك. أعتقد أنني كنت أبحث أكثر عن جولة جولف مجانية مع روبرت ماكيلهني (مالك نادي ريكسهام)، أنا متأكد من أننا سنجري محادثة”.

وأضاف بيل: “انا سعيد جدًا بما أنا عليه الآن، اقضي الكثير من الوقت مع أطفالي وزوجتي، وهو الوقت الذي كنت افتقده كثيرًا على مر السنوات الماضية بسبب كرة القدم”.

ثم شاركت لورا وودز منشورًا عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت: “آسفة ريكسهام، لقد حاولت”.

الجدير بالذكر ان الممثلين ريان رينولدز وروبرت ماكيلهني قررا في عام 2021 شراء نسبة 98% من نادي ريكسهام الذي كان مملوكًا لـ2000 شخص من جماهيره.

وبعدما ضخ الثنائي المشهور 2 ونصف مليون دولار على الفريق، نجح ريكسهام في الموسم المنصرف 2022/2023 بالصعود من الدوري الوطني (الدرجة الخامسة)، إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي League 2، بعد غياب دام 15 سنة.

وقدم ريكسهام مستويات مميزة في كاس انجلترا قبل الخروج من الدور الرابع ضد شيفيلد يونايتد في مباراة الإعادة، بعد التعادل في المباراة الأولى.

وجذبت الحملة الإعلانية الكبيرة من ريان رينولدز وروبرت ماكيلهني العديد من الشركات لرعاية نادي ريكسهام، لعل أبرزها من أكبر القنوات الرياضية في العالم، شبكة ESPN.

وتأسس نادي ريكسهام في عام 1864، وهو خامس أقدم نادي في العالم وبيبعد عن ليفربول ومانشستر في انجلترا حوالي 35 كيلومتر.

ويستعد ريكسهام بعد العودة للأضواء من جديد بفضل رينولدز وماكيلهني، للمشاركة في مباريات تحضيرية قوية بالولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف امام تشيلسي ومانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة