بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الاولمبي الباجي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ينزل الاولمبي الباجي ضيفًا على اتحاد بن قردان في ملعب 7 مارس، ضمن مباريات اليوم الاحد 4 يونيو 2023، في الجولة التاسعة من مجموعة التتويج البلاي أوف بالدوري التونسي.

يتطلع الاولمبي الباجي للتعويض والعودة إلى الديار بالثلاث نقاط، حيث اعتبر مهزومًا امام النادي الافريقي بنتيجة 2-0، بسبب شغب جماهيره وإصابة مدرب الضيوف على مستوى الرأس.

ولم يعرف الفريق المتوج بكأس تونس على حساب الترجي، طعم الانتصار في آخر 3 مباريات بمجموعة التتويج، خسر مرتين وتعادل في مباراة واحدة؛ ويتواجد في المركز السابع قبل الأخير برصيد 10 نقاط من 8 مباريات، ويفصله نقطة عن السادس الصفاقسي (لعب 9).

ويدير مواجهة الاولمبي الباجي واتحاد بن قردان اليوم، الحكم التونسي “الحكم أسامة رزق الله”، وتبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

بث مباشر الباجي وبن قردان

تنقل المقابلة على قناة الكأس 4 بث مباشر، كما تنقل على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويأتي اتحاد بن قردان في المركز الخامس بجدول ترتيب مجموعة التتويج بعدما جمع 14 نقطة من 8 مباريات، ويفصله نقطة واحدة عن الرابع الاتحاد المنستيري المقرر مواجهته اليوم لفريق الترجي صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وتعد مواجهة اليوم بين الاولمبي الباجي واتحاد بن قردان هي الرابعة هذا الموسم، حيث التقيا في المرحلة الأولى من الدوري، وتمكن بن قردان من الفوز ذهابًا 1-0، وانتهى الإياب بالتعادل 1-1، كما تفوق بن قردان في لقاء الدور الأول من مجموعة التتويج بهدفٍ دون رد.

  • الاولمبي الباجي 0-2 اتحاد بن قردان

  • ملعب 7 مارس ببنقردان
  • الدوري التونسي – البلاي أوف الجولة 9
  • انتهت
  • تشكيلة الاولمبي الباجي الاساسية اليوم : أشرف كرير، ريان الدربالي، ريشارد كازاكا، أسكندر، عصمان كومباسا، بباكار سار، عثمان السعيدي، أسامة بوقرة، مالك الشويخي، الفرجاني ناجح، أقبوزو.
  • تشكيلة اتحاد بن قردان الاساسية اليوم : أحمد العبيدي، توفيق بن خضر، محمد الجويني، أيوب شعبان، حسين، برسلان بانغا، محمود المسكني، معز الحاج علي، فخري العوجي، رفيق، يوسف.

مقالات ذات صلة