بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في الدوري الالماني

أحدثت الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الألماني 2022/2023 انعطافة كبيرة في أقوى سباق على اللقب في الذاكرة الحديثة حيث خسر بايرن ميونيخ 3-1 على أرضه أمام لايبزيج، ليصعد دورتموند إلى الصدارة بفوزه على أوجسبورج.

ويفصل دورتموند خطوة واحدة لاستعادة اللقب من خزائن بايرن ميونخ بعد 10 مواسم متتالية، حينما يستقبل اليوم السبت 27 مايو 2023، نظيره ماينز على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة الأخيرة من الموسم.

ويتصدر الجراد الأصفر ترتيب البوندسليجا برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الذي يرحل لمواجهة كولن في ملعب راين إينرجي ستاديون.

وتنطلق صافرة بداية مباراة دورتموند وماينز من الحكم الألماني “ماركو فريتز”، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 13:30 بتوقيت جرينتش؛ وتنطلق جميع مباريات الجولة في نفس التوقيت.

بث مباشر دورتموند وماينز

تذاع مباراة دورتموند وماينز، على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 3 بصوت المعلق “علي محمد علي”؛ ولن تنقل على قناة الكأس 4 بث مباشر موقع يلا شوت، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة إكسترا كورة.

على الجهة المقابلة، تلقى ماينز 4 هزائم متتالية بعد سلسلة نتائج إيجابية من 10 مباريات لم يعرف خلالها الخسارة، ما جعله يتراجع إلى المركز التاسع ويضيع فرصة التأهل إلى الدوري الاوروبي أو دوري المؤتمرات.

واقترب دورتموند من معادلة رقم نورنبرغ في سجل بطولات الدوري الالماني، بتحقيق اللقب التاسع، ويعتبر بايرن ميونخ هو البطل القياسي بتتويجه 32 مرة.

  • دورتموند 2-2 ماينز

  • ملعب سيجنال إيدونا بارك
  • الدوري الالماني – الجولة الأخيرة 34
  • انتهت
  • تشكيلة دورتموند الاساسية اليوم : جريجور كوبيل، جوليان رايرسون، ماتس هوميلس، نيكلاس سولي، ماريوس وولف، رافائيل جيريرو، إيمري تشان، يوليان براندت، دونيل مالين، سيباستيان هالير، كريم أديمي.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة