بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة العين والشارقة نهائي كأس الرابطة الاماراتية

يحتضن ستاد آل نهيان بنادي الوحدة نهائي ببطولة كأس الرابطة الاماراتية (كأس مصر أبو ظبي الاسلامي للمحترفين) بين حامل اللقب العين والشارقة، في قمة مباريات اليوم السبت 27 مايو.

يتطلع العين للدفاع عن لقبه بطلا لكأس الرابطة للثأر من الشارقة الذي حرمه السبت من لقبين في الموسم الحالي عندما هزمه في الكأس السوبر 1-صفر، ثم في نهائي كأس الامارات 14-13 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي 1-1)، لذلك فان العين يملك فرصة سانحة للثأر وانقاذ موسمه بعدما حل ثانيا في الدوري ايضا.

وسبق للعين الذي سيفتقد هدافه التوغولي لابا كودجو للاصابة ان احرز كأس الرابطة بحلتها الجديدة مرتين، بعدما نال النسخة الاولى للمسابقة في 2009 والثانية الموسم الماضي.

في المقابل، يسعى الشارقة لاحراز اللقب الاول في المسابقة، والرباعية التاريخية في موسم واحد بعدما نال في اكتوبر الماضي كأس الامارات 2022 المؤجل من مايو من العام نفسه على حساب الوحدة (1-صفر)، ثم الكأس السوبر في فبراير، وكأس الامارات مجددا عن نسخة الموسم الحالي في ابريل.

بث مباشر العين والشارقة

تنطلق مواجهة العين ضد الشارقة بداية من الساعة 18:35 بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 19:35 بتوقيت الامارات، الساعة 15:35 بتوقيت غرينتش.

ويذاع اللقاء على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق (عبد الحميد الجسمي)، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية الاولى بصوت المعلق (عبدالله السعدي)، وعلى قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق (محمد الشامسي).

  • العين 1-2 الشارقة

  • نهائي كأس الرابطة الاماراتية 2023
  • ستاد آل نهيان بنادي الوحدة
  • انتهت
  • الاهداف: 30″ كوامي اوتون.45″ لوان مارتينس بيريرا.48″ كايو لوكاس فيرنانديز.

تشكيلة العين الاساسية اليوم: خالد عيسى – المهدي مبارك – كوامي أوتون – يحيى نادر – بندر الاحبابي – ايريك مانديز – تين يدفاي – ماتياس بالاسيوس – سفيان رحيمي – رافايل بيريرا – سعيد جمعة.

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم: عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – ماجد سرور – كايو لوكاس – ميراليم بيانيتش – ماركوس ميلوني – ماجد راشد – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس.

مقالات ذات صلة