انتقالات الميركاتو الصيفي

الزمالك يبحث عن عرض خارجي للتخلص من عواد.. وسيف جعفر يوقع لبيراميدز

يبحث نادى الزمالك عن عرض مناسب لبيع محمد عواد حارس المرمي، للتخلص من اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم الرغبة في استمراره خلال الموسم المقبل، بسبب رفض الحارس التجديد بالمبالغ المرصودة من جانب إدارة النادي.

يحصل عواد على مبلغ مالى ضخم في الموسم الجاري يصل إلى 13.5 مليون جنيه، ويزيد في الموسم المقبل إلى 15 مليون جنيه وفقًا للعقد المُبرم بين حارس الزمالك وإدارة القلعة البيضاء عند التعاقد معه في موسم 2019.

وكانت إدارة الزمالك قد عرضت على عواد تجديد العقد مع تخفيض راتبه لكن الحارس رفض تمامًا، بل وطلب محمد صبحي الحارس الأساسي حاليًا الحصول على نفس ما يتقاضاه محمد عواد.

وتفاقمت الأزمة مؤخرًا بعدما تحدث أعضاء من مجلس إدارة الزمالك مع الحارس، وأبلغوه بصعوبة الإبقاء عليه في الموسم المقبل، حال عدم الموافقة على شروط النادي بتخفيض راتبه السنوى وتوقيع عقد جديد.

وكثف الحارس ووكيله من تحركاتهم من جهة للبحث عن عرض خارجي، كما أن إدارة الزمالك رحبت برحيله مقابل الحصول على أي مقابل مالي، خصوصا أنه كبد النادي ما يقارب الـ50 مليون جنيه عند التعاقد معه من الاسماعيلي.

وينتهى تعاقد محمد عواد مع نادي الزمالك في ختام الموسم المقبل، حيث يصل راتبه في الموسم القادم إلى 15 مليون جنيه في الموسم الأخير.

سيف جعفر يوقع لبيراميدز

أنهى سيف جعفر لاعب فريق الزمالك اتفاقه مع نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.

ووقع جعفر عقود انضمامه لصفوف بيراميدز وأبلغ إدارة الزمالك بذلك والتي تحاول في الساعات الجارية إنهاء الأمر والتوصل لاتفاق مع اللاعب واسترداد عقوده من بيراميدز.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة