انتقالات المدربين

ميدو يعرقل اقالة أوسوريو من تدريب الزمالك.. وروقا يطلب الرحيل رسميًا

كشفت مصادر موثوق منها داخل نادي الزمالك، أن هناك رغبة داخل لجنة الكرة في فسخ عقد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لكن الأزمة تكمن في اعتراض أحمد حسام ميدو عضو اللجنة، والذي يتمسك بإعطاء المدير الفني فرصته حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا للمصدر فأن ميدو هدد بالرحيل والاستقالة من لجنة الكرة بنادي الزمالك، في حالة اتخاذ أي قرار بفسخ عقد اوسوريو، مطالبا الجميع بالهدوء والتريث لنهاية الموسم الجاري.

ويرى ميدو أن المدرب الكولومبي لازال في حاجة لمزيد من الوقت لتنفيذ أفكاره، خصوصا أن الحالة الفنية والبدنية لمعظم لاعبي الزمالك سيئة للغاية.

وكانت لجنة الكرة تريد إقالة اوسوريو قبل مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو الجاري.

روقا يطلب الرحيل نهائيا

طلب محمد اشرف روقا لاعب وسط فريق الزمالك من امير مرتضى منصور، الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل الهجوم الذي تعرض له مؤخرا.

وكان روقا قد نال انتقادات عنيفة بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الجاري، لذلك يفضل اللاعب الخروج معارًا مع ختام الموسم الجاري، أو على سبيل البيع النهائي، وترك حرية تحديد مصيره لإدارة نادي الزمالك.

وطالب امير مرتضى من روقا الانتظار لنهاية الموسم وعدم الحديث في مثل هذه الأمور خلال الوقت الراهن، لاسيما مع النتائج السيئة للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

مقالات ذات صلة