انتقالات الميركاتو الصيفي

فاركو يكشف موقفه من انتقال محمود حمادة إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي

رد طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو على إمكانية انتقال محمود حمادة لاعب وسط الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلي نادي الزمالك بعد التألق الفترة الماضية.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو:” محمود حمادة لاعب مميز فى وسط الملعب ، ولاعب يمتلك أخلاق مميزة، ويقوم بتنفيذ التعليمات بشكل مميز خلال الموسم الحالي.

وأضاف:”ناتج تألق محمود حمادة والاهتمام به فى الملعب هو وجوده فى منتخب مصر وتحدثت معه حول ذلك الأمر أنه بشكل دائم يحتاج الاستمرار على ذلك المستوى.

وعن إمكانية انتقاله لنادي الزمالك قال العشري: “لا أحب التعليق على ذلك الأمر ولكن أؤكد أن محمود حمادة لاعب مميز مفيد لفريق فاركو والمنتخب الوطني.

وفى تصريحات سابقة قال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو :” نسمع عن مفاوضات الزمالك مع محمود حمادة ونقدر ثمنه بـ 40 مليون جنيه .

واضاف:” بالنسبة للأسعار الموجودة فى السوق خلال الفترة الحالية ، بالطبع محمود حمادة بيعه من نادي فاركو لا يقل عن 40 مليون جنيه.

وأتم:” النادي لا يقف أمام طريق أى من لاعبيه، وإدارة النادي إذا وجد عرض رسمي سندرسه.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة