بث مباشرتغطية مباشرة

نتيجة الاسماعيلي والنجوم : أولى مفاجآت كأس مصر 2023

يستقل استاد الاسماعيلية مباراة الاسماعيلي والنجوم في دور 32 من كأس مصر، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24 مايو 2023.

وتبدأ المواجهة بصافرة من الحكم المصري “محمد طه”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويتأهل الفائز من الاسماعيلي والنجوم إلى دور الثمانية لملاقاة نادي سموحة الذي تجاوز فريق ألو ايجيبت بالفوز عليه 2-1، في اليوم الأول من منافسات دور الـ32 الأحد 7 مايو الجاري.

ولم تحدث أي مفاجئة حتى الآن لأندية الدوري الممتاز في كأس مصر، بغض النظر عن خروج اسوان امام الداخلية.

وصعدت أندية: سيراميكا، انبي، البنك الاهلي، المقاولون العرب، المصري البورسعيدي، الزمالك، الاتحاد السكندري، فاركو، فيوتشر، طلائع الجيش، واخيرًا بيراميدز.

على حساب (بالترتيب) دكرنس، لافيينا، شبان المسلمين قنا، الحمام، بترول اسيوط، بروكسي، السكة الحديد، المصرية للإتصالات، طلائع الاسطول، الشرقية، راية.

بث مباشر الاسماعيلي والنجوم

ينقل الماتش على قناة أون تايم سبورتس ONTime Sports، بصوت المعلق “حاتم بطيشة”، علمًا بأنها غير منقولة على قناة الكأس 3 مباشر موقع يلا شوت بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتبقى مباراتين فقط في دور الـ32 ليكتمل بعدها دور 16، حيث يلاقي حرس الحدود نظيره غزل المحلة يوم الأحد الموافق 28 مايو، ويقابل الاهلي فريق منتخب السويس يوم 25 يونيو المقبل.

وتاريخيًا تقابل الاسماعيلي والنجوم في مناسبتين بمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018، وانتهى لقاء الدور الأول بالتعادل 1-1، وفاز الدروايش في الدور الثاني بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

الاسماعيلي 0-2 النجوم

استاد الاسماعيلية

كأس مصر 2023 – دور 32

انتهت

اهداف الاسماعيلي والنجوم اليوم : تقدم محمد همام بالهدف الأول لفريق النجوم في الدقيقة 65، واحرز نور علاء الدين الهدف الثاني في الدقيقة 82.

مقالات ذات صلة