انتقالات الميركاتو الصيفي

عروض سعودية وإماراتية للتعاقد مع حسين الشحات.. واللاعب يؤجل قراراه

تلقى حسين الشحات جناح فريق الاهلي عرضين من الامارات والسعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه.

وكان عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق، أن إدارة ناديه بصدد التوصل لاتفاق رسمي لتجديد عقود حسين الشحات وياسر إبراهيم.

وسبق وخاض والشحات تجربة احترافية في الإمارات مع نادي العين، ويقدم اللاعب مستوى مميز هذا الموسم مع الفريق الأحمر، مما جعله محط أنظار العديد من الفرق الخليجية.

ويقود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي ملف التفاوض مع حسين الشحات لتجديد عقده، لكنها لم تُحسم بشكل رسمي، وتتوقف فقط على بعض الأمور الخاصة بنسبة المشاركة والاعلانات.

وقال مصدر مقرب من الشحات، أن هناك ناديين من السعودية والإمارات يريدان ضم الشحات في صفقة انتقال حر، لكن اللاعب لم يحسم موقفه وقرر تأجيل البت في أي شئ بسبب ارتباط النادي بأداء مباريات قوية في دوري ابطال افريقيا.

وأوضح، بأن الشحات يضع الأولوية للبقاء داخل النادي الاهلي، في ظل ارتباطه بعلاقات جيدة مع جماهير النادي ومجلس الإدارة.

ويفضل حسين الشحات البقاء داخل الأهلي وسوف يحسم ملف تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، وفقا لما كشف عنه المصدر.

حسين الشحات صاحب الـ30 عامًا، شارك مع الأهلي في 27 مباراة هذا الموسم، سجل 6 أهداف وصنع 8 آخرين.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة