الأخبار الرياضية

علاء عبد العال: الداخلية أضاع الفوز على الزمالك.. وزيزو منحنا هدية كبيرة

قال علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية أن مباراة نادي الزمالك كانت صعبة لأن الخصم هدفه الوصول للمركز الثاني لكننا قدمنا مباراة كبيرة ونجحنا في الحصول على نقطة.

وأضاف: شاهدت مبارايات للزمالك مع أوسوريو وشاركت بمهاجمين لإستغلال المساحات بين ثلاثي دفاع المنافس بعد الكثير من التدريب عليها قبل المباراة واهدرنا اكثر من انفراد صريح أمام المرمى وكنا نستحق المكسب لكن الحصول على نقطة في ظل موقفنا في جول الدوري الصعب أفضل من الخسارة.

وواصل: موقفنا في جدول الدوري صعب نسعى لتحقيق الانتصارات خلال الفترة القادمة لضمان البقاء رسمياً في الدوري الموسم القادم.

وتابع عبدالعال: استغلينا طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك أفضل استغلال، وطبقنا ما قمنا به في التدريبات هجوميا ودفاعيا بالشكل الأمثل أمام الزمالك، وكان في مساحات كبيرة جدا في دفاعات الزمالك، والشوط الأول كان لينا فرص كتيرة جدا، والهدف اللي دخل فينا جه نتيجة سذاجة في التعامل مننا.

وزاد: حضرنا جيدًا لمباراة الزمالك وطريقة لعب أوسوريو الهجومية لذلك استطعنا تهديد مرمى محمد صبحي في عدة مناسبات وكان لدينا ٤ فرص محققة.

وأكمل: كان لدينا رغبة كبيرة في عدم الخسارة لأننا نحتاج كل نقطة في مشوارنا للبقاء في الدوري المصري، وحاربنا عليها بكل ما لدينا وحققنا أقل هدف لنا وهو الخروج بنقطة لكن الزمالك فريق كبير.

وأتم: ركلة جزاء الزمالك كانت نقطة تحول لأنها أحبطتنا كثيرًا لأنها كانت هدية من مدافع الداخلية وكانت بها سذاجة كبيرة، ولكن بعدما ضاعت الكرة من احمد زيزو شعرت أننا سنحقق شئ من هذه المباراة، وهو ما حدث لأننا قدمنا مباراة كبيرة، واستحقينا التعادل بعد هدية زيزو.

مقالات ذات صلة