صفقات محتملة

بسبب الهجوم على كولر.. غضب عارم في الاهلي ضد رضا عبدالعال

تسود حالة غضب عارم داخل أرجاء النادي الاهلي المصري، ضد المحلل الفني رضا عبدالعال والذي يطل بصفة شبه دائمة عبر شاشة قناة MbC مصر، مع برنامج اللعيب الذي يقدمه الاعلامي مهيب عبدالهادي.

وتنوي إدارة الاهلي التقدم بشكوى رسمية ضد القناة، وأيضا ضد رضا عبدالعال، الذي خرج هجومه عن السياق الفني، ومحاولته المستمرة التقليل من العمل المبذول من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

وكان رضا عبدالعال قد أطلق تصريحات نارية ضد مدرب الاهلي، قائلا أنه لا يمتلك أي فكر فني، رغم فوز الفريق على الترجي ذهابا وايابا وصعوده إلى نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال عبدالعال: “هل هناك مدرب يقوم بإجراء تغييرات في الدقيقة 70 كل مباراة، والاهلي يفوز فقط بسبب جماهيره، وكولر ليس مدرب عالمي ولا أي شئ من ذلك القبيل”.

تصريحات نجم الاهلي والزمالك السابق، وجدت غضبا عارما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا أنه اعتاد في الفترة الماضية التقليل من جهد وعرق لاعبي المارد الأحمر.

أيضا الهجوم الذي شنه رضا عبدالعال وجد حالة غضب داخل أرجاء النادي، خصوصا أنه اعتاد تكرار عبارات الخروج عن النص والتقليل من اللاعبين في كل برامجه التليفزيونية التي يظهر عليها سواء عبر شاشة قناة Ten أو عبر MBC.

وحقق النادي الاهلي المصري الفوز أمام فريق الترجي التونسي، ضمن مباريات الذهاب بثلاثية دون رد في ملعب رادس، ثم حقق الفوز في ستاد القاهرة بهدف دون رد سجله حسين الشحات في المباراة النهائية.

ووصل المارد الأحمر للمباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي، وكان الفريق حقق الفوز أمام الزمالك في 2020 وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في 2021، وخسر اللقب الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

ويواجه المارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال هذا الموسم نظيره الوداد المغربي الذي تعادل مع صن داونز 2-2 في بريتوريا.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة