حياة النجوم

بعد رفضها الزواج.. والدة رونالدو تستعين بالسحر لإبعاد جورجينا عن العائلة

تناولت الصحف الإسبانية مشكلة جديدة تخص عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبالتحديد بين والدته ماريا دولوريس وخطيبته عارضة الأزياء الارجنتينة الإسبانية جورجينا رودريجيز.

وقال أحد المقربين من أصدقاء كريستيانو يُدعى ماهوني فيدينتي في تصريحات نشرتها SportsManor: “ان السيدة ماريا دولوريس تقوم بالسحر لجورجينا للإبتعاد عن رونالدو”.

واضاف فيدينتي:”لم تكن والدة رونالدو تريده أبدًا أن يتزوج جورجينا أو أن ينجب منها أطفالًا، لأنها فقدت ثلاثة أطفال من قبل، وقالت له في مناسبة سابقة انا لا أريد جورجينا في منزلي؛ لذلك هو لا يصطحبها إلى منزل والدته”.

وتعتبر تلك التسريبات ليست الأولى من نوعها فيما يخص شائعات انفصال جورجينا عن رونالدو، وبالتحديد منذ قدومه إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى فريق النصر.

وسرب فيدينتي العام الماضي معلومة اعتزال رونالدو كرة القدم بحلول نهاية عام 2023، مدعيًا أنه سيتولى مسؤوليات إدارية مع فريق آسيوي أو أوروبي.

وعلى الرغم من هذه التسريبات المثيرة، إلا أن رونالدو نفسه لم يقدم بعد أي معلومة تخص حياته بعد اعتزال كرة القدم؛ ولكن والدته تحدثت عن علاقته بجورجينا وأكدت ان الأمور تسير بخير!

والدة رونالدو تُكذب الشائعات

استغلت والدة رونالدو “ماريا دولوريس” حضورها افتتاح متجر في مسقط رأسها ماديرا بالبرتغال قبل 3 أيام تقريبا 12 مايو الجاري، وتحدثت عن شائعات مشاكل ابنها رونالدو وخطيبته جورجينا.

وقالت السيدة البالغة من العمر 68 عامًا ان العلاقة بين نجلها وخطيبته لا تشوبها أي شائبة، ووصفت ادعاءات المشاكل والانفصال بأنها أكاذيب: “كل ما ينشر عن رونالدو وجورجينا أكاذيب، كل رجل ومرأة يتجادلان وهذا أمر طبيعي”.

وتتواجد والدة رونالدو في البرتغال حاليًا؛ وكانت آخر زيارة لنجلها بالعاصمة السعودية الرياض في فبراير الماضي، بعد أيام قليلة من انتقال البرتغالي إلى منزله الجديد؛ مما يشير إلى أن العلاقة بين أفراد الأسرة ليست مثيرة للجدل كما تم تصويرها.

وكان لجورجينا (29 عامًا) رد ايضًا على تلك الادعاءات، وقامت بإنكار الخلاف مع رونالدو في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت “الشخص الغيور يخترع شائعة، والثرثار ينشرها، ويصدقها الأبله”.

يذكر ان رونالدو التقى بجورجينا لأول مرة في يونيو 2016، حينما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد، بعد أن دخل متجر جوتشي في العاصمة الإسبانية حيث كانت تعمل.

وتحدثت جورجينا عن تفاصيل علاقتها برونالدو في السلسلة الثانية التي أصدرت مؤخرًا من المسلسل الوثائقي الخاص بها على منصة نيتفيلكس Netflix بعنوان ‘أنا جورجينا I Am Georgina”.

ووصفت جورجينا رونالدو بأنه “أب رائع، ابن رائع، أخ، وصديق وشريك ورئيس وموظف، إنه رائع بكل معنى الكلمة؛ أحيانا نكون في المنزل نأكل وأنظر إليه وأفكر، أشعر بأنني محظوظة لأنني الشخص الذي اختاره لإنشاء هذه العائلة الرائعة”.

مقالات ذات صلة