أسئلة شائعةسوق الانتقالات

الاهلي يستسلم.. هل ينتقل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري؟

تأكدت شكوك مغادرة لاعب خط الوسط حمدي فتحي النادي الاهلي، بعد تسريب تفاصيل جديدة مثيرة ومفاجئة بخصوص انضمامه إلى فريق الوكرة القطري خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2023.

وتبين امتلاك النادي الاهلي وحمدي فتحي عرضًا رسميًا من نادي الوكرة القطري، وبمبلغ أقل من المتداول بكثير، حيث ذكرت تقارير صحفية مصرية ان العرض المُقدم يقترب من 5 ملايين دولار!

في حين كشف مصدر مقرب من نادي الوكرة القطري لقناة أون تايم سبورتس المصرية، قيمة عرض التعاقد مع حمدي فتحي، وهو أقل من 3 ملايين دولار.

وصرح المصدر ذاته ان وكيل أعمال اللاعب تواجد في قطر قبل شهر ونصف، وعرض خدمات الدولي المصري على نادي الوكرة الذي رحب بالفكرة: “إدارة النادي القطري بحثت عن اللاعب ولاقوه مميز جدًا، ورحبوا بضمه”.

وأضاف :”الاهلي رحب بعرض الوكرة للتعاقد مع حمدي فتحي على الرغم من انه أقل من 3 ملايين دولار، وذلك نظرًا لأزمة الدولار داخل النادي، بالإضافة إلى رغبة اللاعب الطامح في زيادة راتبه”.

وأكمل :”المقابل بتاع فتحي (الراتب) متفق عليه مع الوكرة وهو راضي؛ وانا استغربت ان مدير تعاقدات الاهلي أمير توفيق بينفي الكلام ده، وهو اجتمع بوكيل النادي القطري في جلسة تمت بمباركة اللاعب”.

وتأتي رغبة الوكرة في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لزيادة شعبية الفريق بسبب الجالية المصرية الكبيرة في قطر، وايضًا للاستفادة من إمكانياته الفنية داخل المستطيل الأخضر.

ويستعد الوكرة مع المدرب الإسباني “بارتلومي ماركيز لوبيز” للمشاركة في تصفيات دوري أبطال آسيا 2023/2024، بعدما احتل المركز الرابع في الدوري القطري الذي انتهى قبل أيام قليلة.

مقالات ذات صلة