كرة القدم الإفريقية

صدام قوي بين أشبال الأطلس ومالي في نصف نهائي كأس إفريقيا للناشئين

يلاقي منتخب المغرب نظيره منتخب مالي على ملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للناشئين تحت 17 سنة، اليوم الأحد الموافق 14 مايو 2023.

وتبدأ مباراة منتخب المغرب ومنتخب مالي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرباط، العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وضمن المنتخب المغربي تحت 17 عامًا المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، المقرر تنظيمها في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، بالإضافة إلى مالي، وطرفي اللقاء الثاني لنصف النهائي السنغال وبوركينا فاسو.

وترشح منتخب السنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للناشئين بعد فوزه اليوم على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بث مباشر المغرب ومالي

وتذاع المقابلة على القناة المغربية الرياضية الثالثة Arryadia TNT HD بصوت المعلق “عادل المسعودي”، كما تنقل على بي إن سبورت القطرية HD 4 بصوت المعلق “جواد بدة”، علمًا بأنها غير منقولة على قناة الكأس بث مباشر مباراة اليوم.

وصعد أشبال المغرب إلى النصف نهائي على حساب أصحاب الأرض منتخب الجزائر، وبنتيجة عريضة 3-0، من توقيع زكرياء وزان ثنائية في الدقيقتين 28 و57، وهدف للاعب ادم شاكير في الدقيقة 87.

من جانبه ضرب منتخب مالي بثلاثية دون رد ايضًا في ربع النهائي امام الكونغو، ليبلغ المربع الذهبي، حيث افتتح له أنجي تيا التسجيل في الدقيقة السابعة، واضاف مامادو دومبيا الثاني في الدقيقة 31، واحرز الثالث محمود باري في الدقيقة 56.

ويطمح أسود الأطلس في مواصلة المشوار والتأهل إلى نهائي النسخة الرابعة عشر من البطولة، على أمل رفع الراية العربية بتحقيق اللقب للمرة الثانية فقط بعدما حققته مصر في نسخة 1997.

المغرب 0-0 مالي

ركلات ترجيح (6-5)

نصف نهائي كأس إفريقيا للناشئين

انتهت