الأخبار الرياضية

رونالدو بعد تقديم ميسي في ميامي: الدوري السعودي أفضل من الأميركي

وصف الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الدوري السعودي للمحترفين بأحد أفضل الدوري حول العالم، مؤكداً أنه أفضل من الدوري الأميركي للمحترفين الذي انضم ليونيل ميسي لأحد أنديته “إنتر ميامي” في ساعة مبكرة من صباح أمس الاثنين.

وقال كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام بعد خسارة فريقه النصر السعودي بنتيجة 5-0 أمام سيلتا فيغو الإسباني في البرتغال “لن أعود إلى كرة القدم الأوروبية، أولاً لأن عمري 38 عاماً، كما أن الكرة في أوروبا جودتها تراجعت عما كانت عليه”،

أوضح “الدوري الإنجليزي المسابقة الأقوى في أوروبا، وهي متقدمة على باقي دوريات أوروبا، أما الدوري السعودي فهو أفضل من الدوري الأميركي، وفي غضون سنة واحدة سيصبح أفضل من الدوريين التركي والهولندي”.

نتيجة مباراة النصر السعودي وسيلتا فيغو الودية
رونالدو بعد تقديم ميسي في ميامي: الدوري السعودي أفضل من الأميركي

وأثارت تصريحات رونالدو جدلاً واسعاً في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، حيث جاءت بعد 24 ساعة فقط من حفل تقديم ليونيل ميسي لجمهور نادي إنتر ميامي الأميركي.

تقديم ليونيل ميسي

وتابع حفل تقديم ميسي حوالي 3.8 مليار نسمة حول العالم، على الرغم من تأجيل الحفل لأكثر من ساعة ونصف بفعل عاصفة جوية، اجتاحت على إثرها الأمطار ملعب النادي الأميركي المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

وشارك رونالدو في الشوط الأول أمام سيلتا فيغو، وانتهى بالتعادل السلبي، لكن بعد خروجه تلقت شباك فريقه لخمسة أهداف دون رد.

ومن المنتظر أن يقود رونالدو خط هجوم النصر السعودي أمام بنفيكا البرتغالي يوم الخميس المقبل الموافق 20 يوليو في آخر مباراة ودية تحضيرية للفريق في البرتغال.

مقالات ذات صلة