بث مباشر

ملخص مقابلة شباب بلوزداد ووفاق سطيف الدوري الجزائري

يدخل شباب بلوزداد مواجهة قوية امام ضيفه وفاق سطيف على ملعب 20 أوت العاصمة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 5 مايو، المؤجلة من الجولة 19 في الدوري الجزائري للمحترفين.

تبدأ مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويدخل شباب بلوزداد المباراة، بنية استعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية، استمرت لثلاث لقاءات من دون فوز، بتعادلين وهزيمة؛ وكذا توديع عصبة الابطال بالهزيمة ضد صن داونز.

أما وفاق سطيف، سيطمح في تحقيق الانتصار الثاني تواليًا والحادي عشر له هذا الموسم، ليعزز حظوظه في المنافسة على بطاقة مؤهلة لمشاركة قارية.

بث مباشر بلوزداد ضد وفاق سيطف

ينقل بث مباشر شباب بلوزداد ووفاق سطيف، على قناتين بالتلفزيون الجزائري، السادسة الشبابية، والقناة الثانية؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويحتل شباب بلوزداد صدارة ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، فاز في 13 مواجهة، وتعادل 6 مرات، وتلقى هزيمة وحيدة كانت في الجولة الظهور الأخير امام مولودية وهران.

بينما يتواجد وفاق سطيف في المركز الثالث، برصيد 35 نقطة، من أصل 20 مباراة خاضها، حقق الانتصار 10 مرات، وتعادل 5 مرات، وخسر في 7 مناسبات.

شهدت آخر 5 مواجهات جمعت شباب بلوزداد ووفاق سطيف في الدوري الجزائري، 4 تعادلات، وكان الانتصار الوحيد لصالح شباب بلوزداد في الدور الثاني من الموسم الماضي.

شباب بلوزداد 1-0 وفاق سطيف

ملعب 20 أوت العاصمة

الدوري الجزائري – الجولة 19

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة