تغطية حية

ملخص مقابلة شبيبة القبائل واتحاد الجزائر الرابطة الجزائرية المحترفة

تقام ضمن مباريات اليوم الجمعة 5 مايو 2023، قمة تيزي وزو بين شبيبة القبائل وضيفه اتحاد الجزائر، المؤجلة من الجولة 18 في الدوري الجزائري للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة شبيبة القبائل واتحاد الجزائر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وسيبحث شبيبة القبائل عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تضميد جراحه المحلية والخروج من منطقة الهبوط، والقارية، بعد مغادرته ربع نهائي عصبة الأبطال على يد الترجي التونسي.

ولن تكون مهمة الشبيبة سهلة امام فريق اتحاد العاصمة المنتشي بتأهل مميز إلى نصف نهائي كأس الكاف على حساب الجيش الملكي المغربي، وسيطمح في استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة للعودة إلى الديار بالثلاث نقاط.

بث مباشر شبيبة القبائل واتحاد الجزائر

ينقل بث مباشر شبيبة القبائل واتحاد الجزائر، على القناتين الجزائريتين السادسة الشبابية، والرابعة الناطقة بالأمازيغية؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

يعاني شبيبة القبائل في منطقة الهبوط بالمركز 15، وفي جعبته 17 نقطة من 19 مباراة، ويفصله 4 نقاط عن منطقة الأمان (المركز 14) الذي يتواجد فيه نادي بارادو برصيد 21 نقطة من 21 مباراة.

ويحتل اتحاد الجزائر المركز السادس في لائحة ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين، برصيد 32 نقطة، من أصل 19 مباراة خاضها، حقق 9 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى 5 هزائم.

يتفوق اتحاد الجزائر على شبيبة القبائل في آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري، بتحقيقه الفوز 3 مرات، بينما انتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

  • شبيبة القبائل 1-0 اتحاد الجزائر

  • الدوري الجزائري – الجولة 19
  • انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة