انتقالات الميركاتو الصيفي

بيلينجهام يرفض العودة للبريميرليج ويختار بطل أوروبا

رفض النجم الدولي الانجليزي جود بيلينجهام العودة إلى البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وفضل الانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد.

ويعتقد ريال مدريد أنه يقترب من اتفاق للتوقيع مع جود بيلينجهام بعد لقاء مهم مع والده في نهاية الأسبوع، كما ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا سريعًا كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم منذ انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي 2020.

وكان مستقبل الدولي الانجليزي موضوعًا ساخنًا للنقاش طوال الموسم، حيث ينافس ريال مدريد بشكل أساسي ضد مانشستر سيتي وليفربول لتوقيعه.

ريال مدريد يحسم صفقة بيلينجهام

ذكر في أبريل الماضي أن ليفربول قد بدد اهتمامه ببيلينجهام هذا العام، وترك ريال مدريد ومان سيتي في السباق، بينما كان بوروسيا دورتموند لا يزال يأمل في أن يوقع الانجليزي عقدًا جديدًا بشرط جزائي معقول.

لكن مختلف المصادر أكدت الآن أنه وبعد لقاء بين والد بيلينجهام ورئيس كشافة ريال مدريد جوني كالافات يوم الاثنين، اقترب لاعب الوسط من التوصل إلى اتفاق للتوجه إلى سانتياجو برنابيو.

وكان كالافات مسؤولاً عن التوقيع مع بعض من ألمع نجوم ريال مدريد الشباب في السنوات الأخيرة، بما في ذلك فينيسيوس جونيور، ورودريجو، وإيدير ميليتاو، وإندريك فيليبي، والآن جود بيلينجهام.

مقالات ذات صلة