كرة القدم الأوروبية

السيتيزنز يستضيف الهامرز في مباراة مؤجلة

يبحث مانشستر سيتي بقيادة مدربه (بيب غوارديولا) عن الفوز التاسع توالياً في البريميرليج وكذلك انتزاع الصدارة من ارسنال عندما يستقبل وست هام يونايتد على استاد الاتحاد، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 3 مايو، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 بالبريميرليج.

كان ارسنال قد استعاد الصدارة بعد تغلبه على جاره تشيلسي يوم أمس الثلاثاء ضمن الجولة 34، لكن السيتي يتأهب لانتزاعها من جديد حيث يمتلك حامل اللقب مبارتين مؤجلتين أمام وست هام اليوم والثانية أمام ليفربول.

ولم يعرف السيتيزنز طعم الهزيمة في الدوري الانجليزي منذ الجولة 22 عندما حسر أمام توتنهام هوتسبير بهدف دون رد على ملعب الاخير، والتي تعود ليوم 5 فبراير الماضي.

في المقابل، يدخل وست هام لقاء اليوم بعنويات منخفضة بعد الخسارة في آخر جولتين بالبريميرليج امام ليفربول ثم كريستال بالاس، ويقبع الهامرز في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة ويبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط.

بث مباشر مان سيتي ضد وست هام

تنطلق بداية مواجهة مان سيتي ووست هام بصافرة الحكم الانجليزي (جون بروكس) الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت بريميم HD 1 بصوت المعلق الرياضي التونسي (رؤوف خليف)، كما تنقل المباراة على قناة SuperSport Premier League وقناة Sky Sports Main Event UK.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الانجليزي قد شهدت فوز مانشستر سيتي بثنائية العملاق النرويجي (ايرلينغ هالاند) على ملعب لندن الاولمبي.

مان سيتي 3-0 وست هام

الدوري الانجليزي – مؤجلة من الجولة 28

استاد الاتحاد

انتهت

مقالات ذات صلة