فيديو

فيديو أهداف لعبة العراق وبيتيس الودية ضمن استعدادات كأس العالم للشباب

شاهد فيديو أهداف لعبة العراق وبيتيس الودية وملخص المباراة الثالثة لليوث الرافدين ضمن استعداداتهم كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً لكرة القدم في الأرجنتين.

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق لكرة القدم للشباب بنتيجة 1/3، تقدم للعراق نجل المدير الفني “محمد عماد محمد” عند الدقيقة 24 من العمر اللقاء ليُنهي الشوط الأول لصالح ليوث الرافدين، وخلال الشوط الثاني أضاف العراق ثنائية حملت توقيع “عبد القادر أيوب وعباس فاضل”، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، نجح ريال بيتيس في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه.

والتقى المنتخب العراقي بفريق ريال بيتيس تحت 21 عاماً في مباراة ودية. أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين 1 مايو 2023 في مدينة خريث الإسبانية، انتهت بفوز مميز للعراق بنتيجة 1/3.

ويُعسكر ليوث الرافدين للشباب تحت قيادة المدرب الوطني عماد محمد في إسبانيا منذ نهاية الشهر الماضي. من أجل التحضير لمشاركة العراق في كأس العالم للشباب.

وقرر المدير الفني لمنتخب شباب العراق تحت 20 عاماً، عماد محمد، خوض مباراة اليوم أمام شباب ريال بيتيس بمعظم اللاعبين البدلاء للمنتخب، من أجل الاطمئنان على مستوى الجميع قبل الودية الأخيرة التي ستجمعه بمنتخب جبل طارق للشباب.

جدير بالذكر انطلاق بطولة كأس العالم للشباب يوم 20 مايو الجاري على الأراضي الأرجنتينية التي استبدلها الفيفا بإندونيسيا في أعقاب الثورة الجماهيرية في البلاد ضد استقبال بعثة منتخب إسرائيل الذي سيشارك في البطولة.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة