كرة القدم الآسيوية

نتيجة لعبة العراق وريال بيتيس الودية في تحضيرات مونديال الشباب

تعرف مع “ميركاتو داي” على نتيجة لعبة العراق وريال بيتيس الودية في تحضيرات ليوث الرافدين لنهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً لكرة القدم في الأرجنتين.

التقى المنتخب العراقي للشباب تحت 20 عاماً بنادي ريال بيتيس تحت 21 عاماً في مباراة ودية. أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين 1 مايو 2023 في مدينة خريث الإسبانية، وانتهت بفوز مميز للعراق بنتيجة 1/3.

ويُعسكر ليوث الرافدين للشباب تحت قيادة المدرب الوطني عماد محمد في إسبانيا منذ نهاية الشهر الماضي. من أجل التحضير لمشاركة العراق في كأس العالم للشباب.

وتنطلق بطولة كأس العالم للشباب يوم 20 مايو الجاري على الأراضي الأرجنتينية التي استبدلها الفيفا بإندونيسيا في أعقاب الثورة الجماهيرية في البلاد ضد استقبال بعثة منتخب إسرائيل الذي سيشارك في البطولة.

بدلاء شباب العراق يهزمون بيتيس بسهولة

قرر المدير الفني لمنتخب شباب العراق تحت 20 عاماً، عماد محمد، خوض مباراة اليوم أمام شباب ريال بيتيس بمعظم اللاعبين البدلاء للمنتخب، من أجل الاطمئنان على مستوى الجميع قبل الودية الأخيرة التي ستجمعه بمنتخب جبل طارق للشباب.

ولعب العراق ضد البرازيل بجميع الأساسيين نهاية الشهر الماضي واستطاع التعادل بنتيجة 1/1، علماً بأنه كان السباق بالتسجيل وأنهى الشوط الأول لصالحه.

وتقدم للمنتخب العراقي أمام ريال بيتيس نجل المدير الفني للفريق “محمد عماد محمد” عند الدقيقة 24 من العمر اللقاء ليُنهي الشوط الأول لصالح ليوث الرافدين.

وخلال الشوط الثاني نجح المنتخب العراقي لكرة القدم للشباب في إضافة هدفين جديدين عن طريق “عبد القادر أيوب وعباس فاضل”.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، نجح ريال بيتيس في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، ليخرج بعدها مدرب الفريق غابي في تصريحات صحفية يُشيد بالتطور الكبير في مستوى اللاعب العراقي، خاصةً بعدما خاض عماد محمد المقابلة بعناصر احتياطية.

مقالات ذات صلة