الأخبار الرياضيةفيديو

فيديو أهداف الزمالك وسموحة 21-10-2023 في الدوري المصري

شاهد فيديو أهداف مباراة الزمالك ضد سموحة، ضمن مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بحث اليوم الزمالك عن فوزه الثاني في المسابقة المحلية عندما أكتسح نادي سموحة بنتيجة (5-1) على ستاد القاهرة الدولي في مباراة شهدت تألق كبير لشيكابالا بصناعة هدفين وتسجيل هدف.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده لثماني نقاط وتقدم الى المركز الثالث بجدول الترتيب، خلف المتصدران فيوتشر والمصري بفارق نقطة وحيدة، في المقابل تجمد رصيد سموحة عند 7 نقاط في المركز السادس.

افتتح الزمالك أهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب (مصطفى شلبي) مستغل عرضية نموذجية من (عمر جابر) قابلها بتسديدة رائعة من لمسة واحدة داخل الشباك.

واصل الزمالك البداية القوية ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 13 عبر نجم الفريق (أحمد سيد زيزو) بعدما قابل عرضية (مصطفى شلبي) بركبته داخل المرمى.

وشهدت الدقيقة 44 إهدار (زيزو) لركلة جزاء لمصلحة الزمالك عندما وضع تصويبة أرضية خارج الثلاث خشبات.

الزمالك يُمتع أنصاره بخماسية في سموحة في ليلة عودة مدرسة الفن والهندسة

وفي الدقيقة 49 عزز (أوباما) تقدم الزمالك وسجل الهدف الثالث بعد جملة فنية رائعة جداً بدءها شيكابالا بتمريرة بالكعب ثم رد أوباما بمراوغة لحارس المرمى ووضع الكرة بكعبه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح سموحة من تقليص الفارق عن طريق رأسية (فادي فريد) بصناعة جميلة من (محمود وحيد) في الدقيقة 67.

عاد الزمالك ووسع الفارق مرة آخرى في الدقيقة 81 عبر البديل التونسي (سيف الدين الجزيري) بمتابعة لكرة ساقطة من شيكابالا ارتدت من العارضة لتجد الجزيري في انتظارها.

وفي الدقيقة 88 كلل نجم اللقاء بدون منازع (محمود عبدالرازق شيكابالا) مجهوداته وسجل الهدف الخامس بتصويبة أرضية من داخل المنطقة.

شاهد أهداف المباراة

اضغط هنا للمشاهدة