فيديو

فيديو اهداف الجيش الملكي واتحاد العاصمة اليوم في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية

تأهل اتحاد العاصمة الجزائري الى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية على حساب الجيش الملكي المغربي رغم الخسارة في لقاء الإياب بنتيجة (2-3) على ملعب “مولاي عبد الله” في الرباط في “ديربي” مغاربي اليوم الاحد 30 أبريل.

كان اتحاد العاصمة الجزائري قد تفوق ذهاباً بثنائية كلاً من سعدي رضواني وزين الدين بلعيد خلال الدقيقتين (44-63) على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشراقة الجزائرية.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي (1-1)، تقدم الجيش الملكي عند الدقيقة الثامنة من نيران صديقة عن طريق لاعب اتحاد العاصمة (أسامة شيتا) بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 12 تعادل اتحاد العاصمة عن طريق اللاعب (سعدي رضواني) بعدما استغل سوء تمركز مدافعي الجيش وحول عرضية (توميسوتغ أوريبونيي) بضربة رأسية داخل الشباك.

خلال الشوط الثاني نجح الجيش من التقدم مرة آخرى في نتيجة المباراة عند الدقيقة 60 عبر لاعب الرأس الأخضر (مونتيرو سانشيز بورجيس) بضربة رأسية رائعة بصناعة مُتقنة من (عبد الفتاح حدراف).

وفي الدقيقة 78 استطاع البديل (خالد بوسليو) ان يتدارك التعادل لاتحاد العاصمة وسجل هدف قاتل بعدما استغل تمريرة (توميسوتغ أوريبونيي) ووضع الكرة بطريقة جميلة لوب من أعلى الحارس (أيوب لكرد).

وفي الدقائق الاخيرة على نهاية المباراة احتسب الحكم المصري (محمد معروف) ركلة جزاء لمصلحة الجيش الملكي إثر عركلة على اللاعب (حمزة إكمان)، إنبرى لها اللاعب (ربيع حريمات) لينتهي اللقاء 3-2.

سامي مصطفي

صحفي ومحرر في موقع ميركاتو داي قسم اخبار الرياضة الاوروبية والعربية. مهتم بأخبار الأندية وتاريخ بطولاتهم في المسابقات الهامة.

مقالات ذات صلة