الأخبار الرياضية

اتحاد العاصمة الجزائري يُنهي مُغامرة الجيش الملكي في الكونفدرالية

أنهى اتحاد العاصمة الجزائري مغامرة الجيش الملكي المغربي في كأس الكونفدلرالية الافريقية رغم الخسارة في لقاء الإياب بنتيجة (2-3) على ملعب “مولاي عبد الله” في الرباط في “ديربي” مغاربي اليوم الاحد 30 أبريل، في إياب ربع النهائي.

كان اتحاد العاصمة الجزائري قد تفوق ذهاباً بثنائية كلاً من سعدي رضواني وزين الدين بلعيد خلال الدقيقتين (44-63) على ملعب 5 جويلية 1962 بمدينة الشراقة الجزائرية.

وسيواجه اتحاد العاصمة في مباراة نصف النهائي نادي أسيك ميموزا الإيفواري، وفي المباراة الآخرى بنفس الدور يلتقي يانغ افريكانز التنزاني مع مارومو جالاتكس الجنوب افريقي.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي (1-1)، تقدم الجيش الملكي عند الدقيقة الثامنة من نيران صديقة عن طريق لاعب اتحاد العاصمة (أسامة شيتا) بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 12 تعادل اتحاد العاصمة عن طريق اللاعب (سعدي رضواني) بعدما استغل سوء تمركز لاعبي الجيش وحول عرضية (توميسوتغ أوريبونيي) بضربة رأسية داخل الشباك.

خلال الشوط الثاني نجح الجيش من التقدم مرة آخرى في نتيجة المباراة عند الدقيقة 60 عبر لاعب الرأس الأخضر (مونتيرو سانشيز بورجيس) بضربة رأسية رائعة بصناعة مُتقنة من (عبد الفتاح حدراف).

وفي الدقيقة 78 استطاع البديل (خالد بوسليو) ان يتدارك التعادل لاتحاد العاصمة وسجل هدف قاتل بعدما استغل تمريرة (توميسوتغ أوريبونيي) ووضع الكرة بطريقة جميلة لوب من أعلى الحارس (أيوب لكرد).

وفي الدقائق الاخيرة على نهاية المباراة احتسب الحكم المصري (محمد معروف) ركلة جزاء لمصلحة الجيش الملكي إثر عركلة على اللاعب (حمزة إكمان)، إنبى لها اللاعب (ربيع حريمات).

تشكيلة الجيش الملكي واتحاد العاصمة اليوم

تشكيلة الجيش الملكي الاساسية اليوم: أيوب لكرد – إمانويل إمانشيموي – زين الدين الدراك – حاثم الصاوبي – حمزة إكمان – مونتيرو سانشيز بورجيس – محمد حمودان – محمد مفيد – مصطفى صهد – ربيع حريمات – عبد الفتاح حدراف.

تشكيلة اتحاد العاصمة الاساسية اليوم: أسامة بنبوت – زين الدين بلعيد – أسامة شيتا – عبد القادر مزيان – عبد الكريم الزواري – هيثم لوصيف – ابراهيم بنزازا – أيمن مهيوس – سعدي رضواني – آدم عليلات – توميسوتغ أوريبونيي.

مقالات ذات صلة