كرة القدم الإفريقية

ديربي منتظر بين المكشخة والنادي الملكي في نصف نهائي كأس تونس 2023

يفتح الملعب الأولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا” أبوابه لاستقبال المباراة الثانية لدور نصف نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر 2023، والتي تجمع المكشخة والنادي الملكي، ضمن مباريات اليوم الخميس 13 أبريل، و22 من شهر رمضان المعظم.

تبدء مباراة الترجي والملعب التونسي، بصافرة من الحكم الجزائري “لطفي بوكواسة”، عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وينقل بث مباشر الترجي والملعب التونسي في نصف نهائي الكأس، على قناة الكأس القطرية Alkass؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

وتاريخيًا، التقى الترجي والملعب التونسي في نصف نهائي كأس تونس مرتين، الأولى كانت في نسخة 2003، وفاز البقلاوة بهدفين مقابل هدف، ونجح في التتويج باللقب بالفوز على النادي الإفريقي في النهائي 1-0.

اما المواجهة الثانية كانت في نسخة 2011، وفاز الترجي بهدفين دون رد، ونجح هو الآخر في التتويج باللقب على حساب النجم الساحلي، بهدفٍ دون رد، سجله أسامة الدراجي.

بلغ الترجي هذا الدور بعد خوضه 3 مباريات على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، بدأت بإقصائه لأمل جربة في دور (32) بهدفين لهدف، واطاح بفريق إتحاد بن ڤردان من دور (16) برباعية نظيفة، وفاز على البنزرتي 2-0 في ربع النهائي.

من جانبه، بدأ الملعب التونسي رحلته في كأس تونس 2023، بالفوز على اتحاد بوسالم بهدفٍ دون رد في دور (32)، واقصى النجم الساحلي من دور الستة عشر، بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وعبر الملعب التونسي فريق نجم المتلوي في دور الثمانية، بالفوز عليه 2-1، ويبلغ نصف النهائي لملاقاة الترجي.

الترجي 3-2 الملعب التونسي

كأس تونس 2023 – نصف النهائي

الملعب الأولمبي حمادي العقربي

انتهت

تشكيلة الترجي الرياضي الاساسية اليوم: صدقي الدبشي – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – رائد بوشنيبة – محمد أمين بن حميدة – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – معتز الزدام – رياض بن عياد – حمدو الهوني – محمد أمين بن حمودة.

تشكيلة الملعب التونسي الاساسية اليوم: عاطف الدخيلي – أيوب التليلي – وسام بوسنينة – الصادق توج – أسامة السهيلي – دومينيك ميندي – ماهر الحناشي – لمين نداو – حمزة الخضراوي – بلال الماجري – باباكار ديوب.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة