أهداف

بن رمضان يُشعل الديربي.. فيديو اهداف مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم كأس تونس

شاهد فيديو اهداف مباراة الترجي ضد الملعب التونسي في المباراة الثاني بالدور نصف نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر 2023، والمقامة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا” ظهر اليوم الخميس 13 أبريل.

حسم الترجي ديربي العاصمة أمام الملعب التونسي بنتيجة (3-2)، وضرب موعداً مع الأولمبي الباجي في المباراة النهائية بكأس تونس بعد تغلب الاخير على النادي الافريقي بركلات الترجيح يوم أمس الاربعاء.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الترجي (3-2)، سجل للمكشخة (بن رمضان) في الدقيقة (2) وبن عياد في الدقيقة (17)، وحمدو الهوني في الدقيقة (27)، في المقابل سجل ثنائية الملعب التونسي اللاعب أسامة الفرج من ركلتي جزاء في الدقيقتين (12، 43).

لا وجود لفترة جس النبض

اشتعل ديربي العاصمة مبكراً بعدما وضع (محمد علي بن رمضان) الترجي في المقدمة عند الدقيقة الثانية بتصويبة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 12 أحتسب الحكم الجزائري ركلة جزاء للملعب التونسي بعد العودة لتقنية الفيديو، إنبرى لها اللاعب (أسامة فرج) ليُعيد البقلاوة لأجواء الديربي.

وفي الدقيقة 17 أعاد (رياض بن عياد) التقدم للمكشخة من جديد بعدما أطلق العنان لتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وسط ذهول من الحارس (عاطف الدخيلي).

وفي الدقيقة 27 سجل الليبي (حمدو الهوني) الهدف الثالث للترجي، قبل أن يعود (أسامة فرج) ويُقلص الفارق للملعب التونسي من جديد بركلة جزاء ثانية.

بدأت مقابلة الترجي والملعب التونسي، بصافرة من الحكم الجزائري “لطفي بوكواسة”، عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.