كرة القدم الإفريقية

تقديم.. متذيل الدوري المصري يستضيف الزمالك الباحث عن الفوز الثاني توالياً

يحل الزمالك ضيفاً على المتذيل حرس الحدود في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الخميس 13 أبريل، على ستاد الكلية الحربية.

واستعاد الزمالك نغمة الانتصار في المسابقة المحلية بالجولة الماضية عندما حقق الفوز على البنك الاهلي بهدف نظيف سجله مدافع الفريق (محمود حمدي الونش)، وذلك بعد سلسة من النتائج السلبية (هزيمتين وتعادل).

ويحتل الفارس الابيض المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات و6 تعادلات وتعرض لـ 6 خسائر.

في المقابل، يُعاني حرس الحدود هذا الموسم حيث يقبع في المركز الاخير بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة، ولم يعرف طعم الفوز سوى في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7، وتلقى 12 هزيمة.

موعد ماتش الزمالك ضد حرس الحدود

تنطلق صافرة بداية مواجهة الزمالك ضد حرس الحدود مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، 19:15 بتوقيت جرينتش.

يُمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وحرس الحدود على قناة أون تايم سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي (أمير محروس)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد شهدت فوزاً كبيراً للزمالك برباعية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي، تناوب عليها كلاً من يوسف اسامة نبيه واحمد سيد زيزو (هدفين)، وشيكابالا.

حرس الحدود 0-3 الزمالك

الدوري المصري – الجولة 25

ستاد الكلية الحربية

انتهت

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد صبحي – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش حسام عبد المجيد – أحمد فتوح – محمد عبد الغني – نبيل دونجا – ابراهيما نداي – احمد سيد زيزو – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

تشكيلة حرس الحدود الاساسية اليوم: أحمد السعدني – اسلام عبدالله – ابراهيم القاضي – محمود بن والي – محمد رضا – احمد شديد – مصطفى جمال – احمد فليكس – مصطفى صبحي – مصطفى زيكو – فلانتين أودو.

مقالات ذات صلة